استوديو Eidos Montreal يعمل على مشروع جديد … هل هي Tomb Raider جديدة؟

كشفت مقتطفات من إعلان توظيف تفاصيل محتملة حول لعبة جديدة يجري تطويرها في Eidos Montreal، والتي بناءً على الوصف تشبه لعبة Tomb Raider مع عناصر قريبة من The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

كما اكتشف أحد الاشخاص عبر مجتمع Reddit، فإن الإعلان الوظيفي مخصص لـ “مصمم مستويات” حيث يشير الوصف إلى إنشاء مستويات باستخدام خرائط تتضمن قرى ومناطق مختلفة مأهولة بالشخصيات غير القابلة للعب وتفاعلات مختلفة، وأيضًا يجب تضمين هذه المستويات في عالم مفتوح.

يُعتقد أن الوظيفة الشاغرة مخصصة لمشروع جديد يتم تطويره في Eidos Montreal حيث يتضمن ملكية فكرية جديدة، لكن هذه الأجزاء من الوصف لا يمكن إلا أن تلمح إلى Tomb Raider نظرًا لعلاقة الفريق السابقة مع السلسلة، ولكن في الوقت ذاته تشير أجزاء أخرى من الوصف إلى تواجد مهارات تخطيط مستويات بمواجهات قتالية صعبة والتي ستكون من منظور الشخص الثالث مع عناصر حركة وباركور، وهذا الجزء من النص يشير بشكل ما إلى لعبة Tomb Raider.

مشروع لعبة تومب رايدير الجديدة التي أعلن عن وجودها تحت التطوير، تعرض فيما مضى الى تسريبات عديدة جعلت المطور يطالب بحذفها. حيث أشارت التسريبات الى أن اللعبة الجديدة يتم العمل عليها تحت الاسم الرمزي “مشروع JAWBREAKER”، وسيتم الإعلان عنها في عام 2023 بحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لمطور اللعبة.

يبدو أن بعض هذه العناصر مستعارة من عمل Eidos Montreal على Shadow of the Tomb Raider، لكن يبدو أن الفريق يعمل على عنوان IP جديد، لذا لا بد أنه شيء جديد وغير معروف حتى الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button