مصدر: سلسلة Call of Duty ستبدأ في الظهور على Game Pass بدءً من الغد!

لا يختلف اثنان في ان صفقة استحواذ Microsoft على Activision Blizzard ستكون ذات قيمة كبيرة لمنصة Xbox وقطاع الألعاب بشكل عام، ولكن تظل Call of Duty هي محط أنظار الجميع بعد الصفقة، وتتساءل وسائل الإعلام دومًا عن قيمة اللعبة إن أصبحت حصرية لمنصات مايكروسوفت في وقت ما أو على الأقل عند إصدارها على خدمة Game Pass.

بحسب Tom Warren الإعلامي الشهير من شبكة The Verge، من المقرر أن نرى أول دفعة من السلسلة على خدمة Game Pass يوم 17 أكتوبر، وهذا يعني غدًا بالتحديد … لم يتم تحديد هذه العناوين بشكل مفصل ولكن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت لم تكشف مسبقًا عن اقتراب موعد إصدار عناوين السلسلة على الخدمة بشكل أو بآخر، لكنها على اي حال ستكون مفاجئة رائعة لكل مشتركي الخدمة.

إتمام استحواذ Activision بالنسبة لشركة مايكروسوفت تغيير كبير لقواعد المنافسة بجانب محتوى حصري متوقع للمنصة من سلسلة Call of Duty و Overwatch 2 وربما سنرى حصرية لعنوان جديد تمامًا من الشركة ومن المفترض أن الشركة تخطط الآن لجلب عناوين الشركة إلى خدمة Game Pass ولكنها أكدت أن Modern Warfare 3 وDiablo IV لن تأتي إلى Xbox Game Pass هذا العام ومن المفترض أن نتعلم المزيد عن هذا الأمر خلال الأشهر القادمة.

إن سلسلة COD ليست الوحيدة للشركة، ولكن هناك قائمة كبيرة للألعاب التي أصبحت مملوكة بشكل رسمي لشركة مايكروسوفت حيث يمكنك الإطلاع عليها من التقرير هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button