الإعلان عن محتوى قصصي جديد للعبة Forspoken بعنوان In Tanta We Trust

قبل 25 عاما قبل أحداث القصة الرئيسية.

علمنا سابقاً أن لعبة Forspoken قدت فقدت هويتها الرئيسية في أثناء عملية التطوير وهو ما أدى الى انحرافها عن مسارها الذي رسم لها أول مرة. لكن هل سيكون المحتوى الجديد بعنوان In Tanta We Trust الذي أعلن عنه قبل لحظات بنفس المشكلات؟

قبل قليل، ونقلاً عن مجلة فاميتسو اليابانية، أعلن كل من الناشر Square Enix ومطور اللعبة والمطور Luminous Productions محتوى قصصي جديد “DLC” للعبة بعنوان Forspoken In Tanta We Trust سيكون قابلاً للتنزيل في تاريخ 26 من شهر مايو المقبل، ولا توجد تفاصيل رسمية مؤكدة حتى الآن ان كان هذا المحتوى مجاني أو مدفوع، ولكنها ستكون ذمن نسخة Deluxe الخاصة باللعبة.

سيكون محتوى قصة Forspoken In Tanta We Trust القابل للتنزيل بمثابة مقدمة للعبة الرئيسية، وستقع أحداثه قبل 25 عامًا من أحداث Forspoken، حيث تم وصفه على النحو التالي..

في مواصلة بحثها عن طريقة للقضاء على كسر من أثينا مرة واحدة وإلى الأبد، تجد فراي نفسها تتبع صوتًا غامضًا يقودها إلى مكان ينقلها بطريقة ما إلى تطهير Rheddig ، المعركة الأسطورية التي دمرت أثينا وقادت في النهاية التانتاس إلى الجنون.

برفقة Tanta Cinta ومجموعة جديدة من القدرات السحرية، يجب على Frey الكشف عن الإجابات وإنقاذ أثينا مرة أخرى – ومحاولة إنقاذ نفسها.

سيقاتل اللاعبون جنبًا إلى جنب مع Tanta Cinta باستخدام قدرة Frey السحرية المكتشفة حديثًا لإطلاق استراتيجيات قتالية جديدة وتنسيق مجموعات هجوم مدمرة ضد قوات Rheddig الغازية.

ارتقِ إلى آفاق جديدة في بيئات فريدة ذات تصميم رأسي باستخدام مهارات الباركور المعززة بالسحر من Frey.

تحكي قصة لعبة Forspoken عن رحلة الشابة فراي. وهي فتاة شابة من نيويورك نقلت إلى أرض آثيا الجميلة والقاسية. في خضم سعيها للعودة إلى عالمها، على فراي أن تستخدم قدراتها السحرية المكتشفة حديثًا لاجتياز مساحات هائلة من التضاريس الخلابة ومحاربة المخلوقات الوحشية.

يذكر أن تكلفة تطوير لعبة Forspoken قد بلغت حوالي 10 مليار ين ياباني، ما يعادل أكثر من 74 مليون دولار أمريكي كما أفادت بعض التقارير، وكان الواضح أن اللعبة لم ترتقي لمستوى توقعات معظم اللاعبين وبدأت نتائج خيبة الأمل تبدو جلية عندما أعلنت Square Enix أنها ستدمج مطور اللعبة مع باقي الأقسام الداخلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button