شركة Netflix تنوي إضافة ألعاب سلسلة ألعاب GTA إلى مجموعتها الخاصة..

تفكر شركة Netflix بتوسيع مجموعة ألعابها الخاصة من خلال إضافة ألعاب الطرف الثالث وهو ما تحدث عنه مصدر موثوق، مؤكدًا أن الشركة تصب تركيزها على جلب ألعاب سلسلة GTA إلى خدمتها قريبًا.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Wall Street Journal، والذي يدعي أن عملاقة البث المباشر Netflix تريد أن تأخذ تراخيص معينة من عناوين الطرف الثالث الكبرى لإكمال مجموعتها. وفقًا لمصادر لم يتم ذكر اسمها، سيتمكن مشتركو Netflix خلال الأشهر القليلة المقبلة من لعب ألعاب الهاتف المحمول مقتبسة عن Squid Game و Wednesday، بينما تستكشف الشركة أيضًا الألعاب المبنية على فيلم Extraction و Black Mirror وسلسلة Sherlock Holmes.

ومع ذلك، حتى مع نمو تشكيلة الطرف الأول لدى الشركة، ستستمر Netflix في تقديم ألعاب الطرف الثالث الشهيرة مثل Bloons TD 6 و Classic Solitaire، ويقال أيضًا بأنها ناقشت إطلاق لعبة ضمن سلسلة GTA من خلال صفقة ترخيص مع المالك Take-Two.

بدأت Netflix في منح المشتركين إمكانية الوصول إلى مكتبة ألعاب الهاتف المحمول من خلال إصدارات Android و iOS من تطبيقها في أواخر عام 2021. ومع ذلك، فإنها تتوسع أيضًا لتشمل الألعاب المتطورة التي يمكن بثها من أجهزة التلفزيون أو أجهزة الحاسب الشخصية.

يذكر أن الشركة كانت قد أطلقت خدمة الألعاب السحابية بنسخة تجريبية محدودة في شهر أغسطس الماضي. وكانت في بداياتها تدعم لعبتين لعبتين، أحدها هي عنوان طرف أول وهي لعبة Oxenfree من Night School Studio، ولعبة Mining Adventure من Molehew.

سيتمكن اللاعبون من استخدام هواتفهم المحمولة كأذرع للتحكم واللعب من خلال التلفاز على الخدمة السحابية، وسيتمكن أيضًا منتسبي Netflix من اللعب باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح على الحاسب الشخصي أو جهاز Mac.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button