لعبة Lies of P تبيع مليون نسخة في شهر واحد فقط

إنجاز مبهر للصناعة الكورية!

أعلن المطور NEOWIZ أن لعبة السولز لايك الجديدة Lies of P باعت أكثر من مليون نسخة حول العالم خلال الشهر الأول من إصدارها، وهو ما يعتبر إنجازا مبهر لإستوديو ليس ضخم على الإطلاق.

في بيان صحفي، قال Seungchul Kim الرئيس التنفيذي المشارك لشركة NEOWIZ أن هذا الإنجاز المذهل للعبة Lies of P يثبت إمكانيات المطورين الكوريين في المشهد، وأضاف أن Lies of P بمثابة مسعى مليء بالتحديات بالنسبة لـ Neowiz وRound8 Studio، وهم فخورين جدًا بما حققه هذا العنوان وأكد في بيانه أنه غير قادر على إنتظار ما يخبئة مستقبل العنوان.

لا نعلم معنى مستقبل العنوان في الحقيقة، هل سنرى توسعة قصصية او لطور اللعب الجماعي مثلما أشيع خلال بداية هذا الشهر، أم سيجد المطور مخرجًا ليصنع الجزء الثاني أو ما شابه. كل شيء وارد ولكن المعلومة الرسمية تظل غائبة وبعيدة جدًا عن الإصدار في الوقت الحالي.

تدور أحداث القصة في عالم Belle Epoque وشخصية Pinocchio الذي يستيقظ في المدينة حيث جن جنون الدمى الموجودة برمتها، وهو ما أدى إلى القضاء على جميع البشر، وحين يتجول البطل في الشوارع المظلمة ويجد السيد Geppetto للتخلص هذه الأزمة وهكذا هو الحال طوال الأحداث، يجب أن يقاتل P من أجل حياته طوال الوقت لكنه سيلتقي أيضًا بشخصيات مختلفة ويكمل المهام الجانبية مع خواص تشتهر بها شخصية “بينوكيو” مثل الكذب.

تم إصدار Lies of P في سبتمبر وحظيت بقدر كبير من الإشادة من النقاد حيث يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا، اللعبة متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي و PS4 وPS5 و Xbox One و Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button