إليكم نظرة على Hogwarts Legacy على Nintendo Switch

أصدرت شركة Warner Bros. أول لقطات للعبة Hogwarts Legacy وهي تعمل على جهاز Nintendo Switch، حيث سيتم إصدار اللعبة أخيرًا في 14 نوفمبر بسعر 60 دولارًا للإصدار العادي.

خلال مكالمة أرباح الربع الأول لشركة Warner Bros. Discovery في مايو، قال JB Perrette الرئيس التنفيذي أن الشركة لديها آمال كبيرة في إصدار Switch من Hogwarts Legacy.

نتوقع بشكل عام أن يكون إصدار السويتش من اللعبة سيمثل نقطة إنجاز كبيرة للعنوان، نظرًا لشعبية هاري بوتر في الأساس وشعبيته في اليابان بالطبع كونها المستهلك الأول لألعاب نينتيندو على مستوى العالم تقريبًا، وبالتأكيد نتوقع أن يكون هناك من يريد أن يلعب دور طالب مدرسة هوجورتس في أي مكان.

خلال بداية العام، حظت اللعبة بإطلاق مبهر بـ 12 مليون نسخة وحققت مبيعات بقيمة 850 مليون دولار في أول أسبوعين بعد إصدار PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي في 10 فبراير، مما يجعلها أكبر إطلاق من شركة Warner Bros. على الإطلاق.

في وقت سابق من العام أفاد موقع GamesIndustry.biz بأن Hogwarts Legacy كانت ناجحة للغاية لدرجة أن إجمالي مبيعات الألعاب في الربع الأول من عام 2023 تجاوز الربع الأول من عام 2022، على الرغم من وجود ألعاب مثل Elden Ring و Horzion: Forbidden West في الربع الأول من عام 2022.

تم إصدار Hogwarts Legacy لأجهزة PS4 وXbox One في 5 مايو، عندما أعلنت شركة Warner أن مبيعات اللعبة تجاوزت مليار دولار أمريكي وباعت أكثر من 15 مليون نسخة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button