كل ما تود معرفته قبل بدء مغامرتك المقبلة في Marvel’s Spider-Man 2

لعبة Spider-Man 2 على وشك الانطلاق نهاية هذا الأسبوع، ويتساءل البعض عما سنراه في اللعبة من قصص وأحداث سابقة، بالإضافة الى العديد من الأسئلة من هذا القبيل.

في هذا المقال البسيط، جمعنا لكم أهم المعلومات والأشاء التي تود أن تعلمها قبل الشروع في مغامرتك الجديدة للرجل العنكبوتي التي ستصدر في تاريخ 20 أكتوبر الجاري، ونود الإشارة الى أن هذه المقالة البسيطة لا تحتوي على أي حرق لأحداث اللعبة.

ما الذي تسرده لنا اللعبة بالضبط؟

Marvel's Spider-Man 2

لعبة Spider-Man 2 تعتبر التكملة الثالثة في عالم Insomniac لبطلها العنكبوتي، بعد أحداث الجزء الأول الصادر في 2018 ولعبة Spider-Man: Miles Morales المنطلقة في 2020، الجزء الأول يسرد لنا خبرة Spider-Man الرائعة في انقاذ مدينة نيويورك من 6 أشرار دفعة واحدة، وبعد الهزيمة تتحول الأمور رأسًا على عقب ليلدغ العنكبوت صديقه “مايلز موراليس” من عنكبوت مشع أيضًا ليتحول هو الآخر للرجل العنكبوت الثاني في المدينة.

وبالنسبة إلى Spider-Man: Miles Morales فهي تسلط الضوء بشكل كامل على “مايلز مورال “في فترة اختفاء “بيتر باركر” من نيويورك تمامًا، تاركًا مهمة حماية نيويورك على سبايدر مان الجديد الودود في المنطقة، حتى أثبت جدارته كبطل صامد أمام أصعب المواجهات، وبالنسبة إلى لعبة Spider-Man 2 فهي تستكمل رحلتها مع الثنائي في مدينة نيويورك وهم يواجهون المدينة من أشرار مثل Kraven و Venom الذي يهددون المدينة أكثر من أي وقت مضى، مع عودة أصدقاء إلى الساحة مثل “ماري جين” و”هري أوزبورن” كمساعدين بارزين للعناكب البشرية.

مدينة نيويورك المألوفة لكن أوسع

Marvel's Spider-Man 2

إن كنت تعلم شكل مدينة نيويورك في الجزء الأول من 2018، ستلاحظ أن المدينة تركز على “مانهاتن” فقط، ولكن Spider-Man 2 على مدن جديدة في نيويورك مثل حي “كوينز” الذي أشتهر به سبايدر مان على مدار العقود الماضية وأماكن كثيرة ما إمكانية عبور الجسر الشهير في نيويورك والبحار.

الطيران سيكون أمتع بكثير في هذه المدينة مع تأرجح تم تحسينه بشكل ضخم مع الأجنحة الشبكية التي ستخلق متعة فريدة من نوعها، مع بعض التحديات التي ستواجهك أثناء استخدام هذه الأجنحة.

المهام الجانبية والقتال

Marvel's Spider-Man 2

تم تحسين القتال بشجرة مهارات جديدة بجانب قدرات “بيتر” الجديدة مع بدلة “السيمبيوت” السوداء، مايلز أيضًا لديه قدرات جديدة للاختيار من بينها أثناء المعركة مع ظهور المزيد من الأعداء على الشاشة ومعارك أكثر شراسة ونظام التصدي الذي يدعى Parry وهذا يضفي تحسينات كبيرة على تجربة القتال.

المهام الجانبية في لعبة سبايدر مان 2 ستصبح أضخم وأكثر على الخريطة وأكثر تنوع، ومع تواجد ميزة السفر السريع المخدومة بالـ SSD وسرعته الشبه فورية، توقع إنهاء هذه المهام والانتقال بينها بسهولة.

اللعبة تنطلق بشكل رسمي في 20 أكتوبر، ويمكنك أن تتعلم المزيد من خلال مراجعتنا التي فصلت تجربتنا للعبة Spider-Man 2 حيث منحناها 9.5 كأفضل حصرية على PS5 هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button