وضع New Game+ قادم إلى Spider-Man 2 مع نهاية العام

أكدت شركة Insomniac Games أن لعبة Spider-Man 2 لن تحتوي على وضع New Game+ عند الإطلاق، حيث سنضطر إلى الإنتظار أطول قليلًا للحصول على الوضع المرتقب.

يأتي الخبر من مدير التسويق “جيمس ستيفنسون”، تحدث المطور على منصة “اكس” عن تضمين الوضع بعد أن تواصل أحد المعجبين للسؤال عن إمكانية حصول Marvel’s Spider-Man 2 على أي طور لبدء القصة بكل ممتلكات التختيمة الأولى، لكن أكد “ستيفنسون” أنه على الرغم من عمل الفريق على وضع New Game+ فإن الميزة لن تكون متاحة من اليوم الأول.

إذا اخترت أن تبدأ اللعبة من جديد بعد إنهائها لأول مرة، فيمكنك البدء من جديد لكن لن تحصل على أي موارد من التختيمة الأولى وكأنك تفتح اللعبة لأول مرة، عند سؤاله عن سبب عدم توفر ميزات معينة مثل القدرة على تغيير الوقت من اليوم أو الطقس في اليوم الأول، أجاب ستيفنسون لأن تطوير اللعبة ليس بالأمر السهل، وأكد بشكل عام أن الوضع مرفقًا ببعض الميزات قادمة نهاية هذا العام.

تم إصدار لعبة Marvel’s Spider-Man في 2018 أيضًا بدون خيار New Game+ حيث سارعت Insomniac إلى إضافة الطور، مع تحديث أضاف دعمًا لهذه الميزة بعد شهر واحد فقط من الإطلاق، لا يعني الأمر أنه سيصل بهذه السرعة لكنه على الأقل يستحق الانتظار أكثر بقليل.

لعبة سبايدرمان 2 تنطلق غدًا بشكل رسمي حول العالم وحصريًا على منصة PS5، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا من هنا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button