لعبة eFootball 24 تحصل على الموسم الثاني ومفاجأة للاعبين العرب..

أعلنت اليوم شركة كونامي عن تحديث 3.1.0 الجديد للعبة كرة القدم eFootball 24 ونسخة الهواتف Mobile والذي يجلب معه فعاليات الموسم الثاني Season 2 تحت عنوانأطلق العنان لحماسكبالإضافة إلى مجموعة من الأندية الجديدة في الـ Authentic Mode و حزمة Dream Team Club. 

دعم اللغة العربية في eFootball 24 Mobile  

والمفاجأة لعبة eFootball 24 Mobile تضيف خيار الترجمة العربية مع وجود عشرات الملايين من المستخدمين للعبة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسر كونامي أن تعلن إضافة خيار الترجمةالعربية إلى نسخة الجوال من eFootball .

الدوري التركي يضاف إلى الـ Authentic Mode

مع بعض الاندية الأيقونية في أوروبا، والمتابعين الأكثر حماسة، لعبة eFootball 24 تعلن عن إضافة الدوري التركي الممتازTrendyol Süper Lig” إلى Authentic Mode (مباراة تجريبية).

مع هذه الإضافات سيتمكن اللاعبين أن يلعبوا طور Authentic Mode بفرق مثل Beşiktaş JK و Galatasaray SK وFenerbahçe SK و Trabzonspor وغيرهم الكثير!

 أكبر وأفضل أندية آسيا تنضم إلى eFootball 24

بفضل شراكة كونامي مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تتضمن الآنeFootball كل الأندية التي تنافس ضمن بطولة الاتحاد الكبرى ™AFC Champions League.

يتضمن هذا أندية من استراليا واليابان وإيران وقطر. كما ستتضمن أندية منالسعودية مثل النصر والاتحاد والهلال. مع الانتقالات الأخيرة لنجوم عالميين من الطراز الرفيع للسعودية، سينعم محبوeFootball بخيارات واسعة مع إضافة هذه التشكيلات إلى تشكيلة الـAuthentic Team.

حزم الأندية لست أندية أوروبية عملاقة

سيجلب التحديث الجديد للعبة eFootball 24 ايضا للاعبين فرصة التوقيع مع بعض من أكبر أسماء رياضة كرة القدم، والفضل يعود لحزم الأندية التي تجلبها كونامي عبر أنديتها الشريكة.

في هذه الحزم يستطيع المستخدمون أن يجدواأحد عشر Highlight players بالاضافة إلى مدير معهBooster’ التي تعطي +1 إضافة إلى كل stats اللاعبين في الـ Dream Team

بدءًا من 5 أكتوبر، يستطيع اللاعبين تدعيم تشكيلة الـ Dream Teamالخاصة بهم بلاعبين من FC Barcelona و Manchester United FC وArsenal FC.

ايضا ومن اجل تشجيع المستخدمين على تثبيت تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0 سيكون هناك مكافأة خاصة وهي عبارة عن Chance Deal جديدة. هذه المكافاة سيحصل عليها جميع المستخدمين الذين يقوموا بتثبيت التحديث منذ لحظة الاصدار وحتى يوم الاثنين القادم 9 اكتوبر.

المزيد من حزم الأندية قادمة في 19 أكتوبر وتتضمن تشكيلات فرق FC Bayern München و AC Milan و Internazionale Milano.

لعبة eFootball 24 متاحة للتحميل مجانا على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والهواتف الذكية نينتندو سويتش.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button