عاجل🚨: تسريب موعد إصدار جهاز PS5 Slim هذا العام

موعد دقيق يوافق إطلاقات سوني لأجهزتها دومًا

بعد الكثير من الشائعات خلال الأشهر الماضية تم الكشف خلال هذا الشهر أخيرًا عن PS5 Slim حيث يعد الطراز الأصغر حجمًا لكن بنفس مواصفات جهاز بلايستيشن 5، والذي يستبدل الإصدار الأساسي مع زيادة في السعر. اليوم حصلنا على تسريب أيضًا لموعد الإصدار من أحد المسربين الموثوقين.

تم الكشف عن تاريخ إصدار PS5 Slim من المسرب الشهير Billbil-Kun عبر موقع Dealabs، ومن المفترض أن ينطلق الطراز الجديد بحسب معلوماته في 10 نوفمبر المقبل، وهذا الموعد كان قريبًا من الإطار الزمني الخاص بإطلاق الجيل الحالي بشكل عام.

أكدت بعض المصادر أن سوني لديها الآن أكثر من 4.5 مليون جهاز جاهز للبيع، وهذا يفسر تقديرات سوني المنخفضة من بيع 18 مليون جهاز إلى 14 مليون جهاز في العام المالي 2023. داخليًا تتوقع سوني أن يبيع الطراز الجديد أكثر من الطراز الحالي، والجدير بالذكر أن الطراو الحالي وصل إلى 40 مليون نسخة مباعة بحلول شهر يوليو الماضي.

من المتوقع أن تكون نقطة إنطلاق طراز PS5 Slim في اليابان وأمريكا، ومن ثم سيبدأ الجهاز في الإنتشار في جميع أنحاء العالم ويمكنك الإطلاع على قائمة الأسعار أدناه.

أسعار PS5 Slim الجديدة

  • نسخة محرك الأقراص Blu-ray Ultra HD ستباع بسعر 499.99 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 1875 ريال سعودي.
  • النسخة الرقمية من الجهاز ستباع بسعر 449.99 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 1687 ريال سعودي.

يمكنك أخذ نظرة على المزيد من التفاصيل من تقريرنا هنا إذا كنت تود الشراء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button