الاخباربلايستيشن 4

لعبة Call of Duty: WWII اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا ضمن العاب البلس الشهرية..

تحديث: لعبة Call of Duty: WWII اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس عبر متجر بلايستيشن العربي والاوروبي والامريكي ضمن العاب البلس حيث ستدعم اللعبة اللغة العربية في النسخة المحلية على شكل ترجمة للحوارات والقوائم وسيكون حجمها 52.26 جيجا, مساء غدا الاربعاء ايضا سيتم الكشف عن باقي العاب البلس المجانية التي ستكون متاحة للتحميل الشهر القادم..

الموضوع الاصلي..

في خطو غريبة نوعا ما كشفت سوني من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر عن احد عناوين البلس المجانية التي ستكون متاحة للاعبين الشهر القادم يونيو 2020, هذا العنوان هو لعبة Call of Duty: WWII.

كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل فسوف تتوفر اللعبة للتحميل يوم غدا الاربعاء 26 مايو عبر متجر بلايستيشن وكما جاء في التغريدة فسوف تكون اللعبة جزء من الالعاب التي سيتم الكشف عنها مساء غدا الاربعاء ولكن ما لا نعلمه هو هل ستكون واحد من العنوانين او ستكون عنوان اضافي ليكون مجمل ما سيحصل علية المشتركين هو 3 عناوين؟

في وقت سابق اليوم حصلنا ايضا على معلومات تشير ال ان لعبة Spider-Man قد تكون ضمن العاب البلس المجانية بعد ان ظهرت علامة Free الصفراء على اللعبة حينما حاول البعض شرائها من متجر بلايستيشن البريطاني ولكن رغم ذلك يصبح الامل ضعيف بعض الشيء في حال وجود لعبة Call of Duty: WWII ضمن الباقة حيث تعد من العناوين الكبيرة التي صدرت على الجيل الحالي.

ايضا الشيء الاخر الذي يلفت الانتباه هو توفير لعبة مثل Call of Duty: WWII التي تدور احداثها في عهد الحرب العالمية الثانية هل هذا مؤشر الى ان اكتفجين ربما تتعاون مع سوني للكشف عن الجزء القادم للسلسلة والذي يشاع انه ايضا سيكون في عهد الحرب العالمية؟ ربما يكون هذا المغزى بالفعل من جعل لعبة Call of Duty: WWII ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول اضافة لعبة Call of Duty: WWII لالعاب البلس المجانية للشهر القادم..!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار