مصدر: لعبة Marvel’s Wolverine ستصدر في عام 2025! وتفاصيل جديدة

يعتقد الكثير من اللاعبين أن مشروع استديو Insomniac القادم لعبة Marvel’s Wolverine التي أصبحت الآن محط أنظار عشاق حصريات بلايستيشن، ستصدر في 2024 بناءً على العديد من الشائعات، ولكن يبدو أن تقارير جديدة تدعي تاريخًا أبعد بكثير.

كشف تقرير جديد من المسرب المعروف Daniel Richtman وعبر منصة “patreon” أن لعبة Marvel’s Wolverine من المطور Insomniac Games لن تصدر في عام 2024، وذكر أيضًا بأن اللعبة التي طال انتظارها وستأتينا بقصة أكثر قتامة أو “ظلمة” وأكثر عنفًا من ألعاب Insomniac السابقة لن تصدر حتى عام 2025.

أين ستقع أحداث لعبة Marvel’s Wolverine

أشار موقع insider-gaming الى أن اللعبة ستدور أحداثها في مدينة Madripoor، وهي مدينة خيالية في جنوب شرق آسيا في عالم Marvel. وهي مدنية تشتهر بأنها ملاذ للقراصنة والمهربين وأمراء الحرب.

المدير الإبداعي للعبة Marvel’s Spider-Man وخلال حلقة سابقة من Kinda Funny Gamescast، أكد أن عالم لعبة Marvel’s Wolverine سيكون في نفس الكون الذي يقع تحت اسم “1048” وإذا لم تكن على دراية بأرقام Marvel هذه، فإن 1048 يشير إلى Earth-1048 وهو الكون الذي تدور فيه أحداث عناوين Insomniac المخصصة لسبايدر-مان وأيضًا وولفرين كما علمنا، إلى جانب جميع القصص المصورة والروايات المرتبطة بها.

يُعتقد أن لعبة Wolverine ستجري أحداثها قبل انضمام شخصية البطل إلى فريق X-Men الخارقين. وفقًا لريتمان، فإن اللعبة ستركز على الجانب الأكثر قتامة من شخصية Wolverine، وسيخوض اللاعبون مغامرات البطل Wolverine وهو يقاتل من أجل البقاء في مدينة Madripoor الخطرة.

ستكون اللعبة مليئة بالعنف والدماء، وستقدم تجربة ألعاب أكشن جديدة تمامًا لعشاق الشخصية. وهي أول لعبة لشركة Insomniac تركز على شخصية من شخصيات عالم مارفل أخرى غير شخصية الرجل العنكبوت.

هل تعتقدون أن أكثر حصريات سوني ترقبًا لن تصدر حتى عام 2025؟ وفي حال كانت هذه التقارير دقيقة، ماذا سوف يصدر إذًا في عام 2024؟!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button