يبدو أن حزمة Metal Gear Solid تستغرق وقت أكثر من المتوقع في شاشة التحميل

لا يزال هناك بضعة أيام متبقية حتى الإطلاق الرسمي لـ Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1 في يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، ولكن هناك شخص ما يلعب بالفعل إصدار PlayStation 5.

كما رصده على موقع Reddit، لم يحصل أحد اللاعبين الإيطاليين على نسخة فيزيائية من لعبة Metal Gear Solid Master Collection Vol.1 لجهاز PlayStation 5 فحسب بل بدأ أيضًا في بث لقطات من اللعبة وهي مأخوذة من لعبة Metal Gear Solid 1 والتي ستكون احدى الألعاب المدرجة في الحزمة.

إن مقطع الفيديو اثار ضجة على Reddit أيضًا بسبب بعض العيوب وأبرزها استغراق قائمة اللعبة ما يصل إلى عشر ثواني للتحميل وهو وقت طويل على جهاز PS5 ومع لعبة مضى عليها أربعة أجيال تقريبًا.

ستتمكن ايضا من مشاهدة مقطع فيديو طويل عن اللعبة مدته ساعة و 44 دقيقة، والذي يعرض القائمة الجديدة التي تم إنشاؤها خصيصًا للمجموعة ويسلط الضوء على الرسومات، والتي تم ترقيتها بشكل بسيط لـ نسخة PS1، لا توجد تحسينات رسومية كبيرة ونفس نسبة العرض إلى الارتفاع 4:3.

نفضل انتظار الإطلاق الرسمي للعبة حيث يبدو أنها مشكلة يمكن حلها بسهولة باستخدام تحديث في يوم الإطلاق. من الواضح أن العنوان ليس جاهزًا بعد لظهوره على المنصات حيث أن اللاعب الذي حصل عليه مسبقًا أعلن عن عدم تواجد الجوائز حتى الآن.

هل انتم متحمسون لإطلاق اللعبة المرتقب؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button