القضاء على الأعداء في Alan Wake 2 سيكون أصعب من الجزء الأول..

سيحتاج اللاعب إلى التعامل بحذر شديد لاستغلال الموارد..

ينتظر مجتمع اللاعبين إطلاق لعبة Alan Wake 2 التي صدر الجزء الأول منها قبل قرابة 10 سنوات. أضاف مطوري اللعبة العديد من الاختلافات في الجزء القادم منها صعوبة التعامل مع الأعداء وحاجة اللاعب في اتباع تكتيك معين لهزيمتهم.

في حديثه خلال مقابلة مع Gaming Bolt، كشف كايل رولي مخرج Alan Wake 2، أن اللاعبين يمكن أن يتوقعوا وقتًا أكثر صعوبة في التعامل مع أعداء اللعبة مقارنةً بالجزء الأصلي. وأوضح رولي أن فريق التطوير أراد أن يجعل القتال يبدو “أكثر جسدية، وأكثر يأسًا” هذه المرة، وسيظهر مثل هؤلاء الأعداء على الشاشة لفترة أطول بكثير نظرًا لصعوبة صدهم.

واجه اللاعبين صعوبة في مواجهة الأعداء كذلك في الجزء الأول، لكن صعوبتهم لن تساوي شيئًا أمام قوة الأعداء في الجزء القادم. حيث قال ما يلي ذكره:

“أردنا أن يكون للأعداء حضور أكبر في التجربة. نظرًا لأنه من الصعب قتل الأعداء، فهم يظهرون على الشاشة لفترة أطول، لذلك كنا بحاجة إلى التركيز بشكل أكبر على جودة الرسوم المتحركة وتمثيل جميع الحالات المحتملة التي يمكنهم التحرك من خلالها بشكل صحيح.”

تابع المخرج بقوله إنه وعلى الرغم من الاختلاف بين الجزئين، إلا أن أساسيات إنشاء قتال مرضي متشابهة جدًا، بغض النظر عن مدى سرعة وتيرتها أو المكان الذي تقرر التركيز فيه. حيث أكد أن لديهم فريق رائع من المطورين الذين يعرفون كيفية إنشاء تجربة قتالية ممتعة، لذلك كان عليهم فقط أن يقرروا الاتجاه الذي سيذهبون إليه.

لعبة Alan Wake 2 تصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في تاريخ 27 أكتوبر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button