استوديو Remedy: توسعة Alan Wake 2 المجانية مهمة وسنوفي بتفاصيلها بعد الإطلاق

أعلن استوديو Remedy أن لعبة Alan Wake 2 ستحصل على توسعة قصصية بشكل مجاني تمامًا بجانب توسعتين مدفوعتين، ولكن على الرغم بمعرفتنا بخطط الإستوديو للعبة بعد الإطلاق إلا أن معلوماتنا على المحتوى ذاته لاتزال قليلة جدًا.

يظهر أن الإستوديو أصبح أكثر الآن انفتاحًا الآن بشأن محتوى ما بعد الإطلاق وتحدث بشكل قليل عن الدعم الذي ستتلقاه اللعبة. حيث تحدث “سام ليك” المدير الإبداعي للعبة Alan Wake 2 على مسرح EGX عن الإضافة القادمة والتي ستكون مجانية تمامًا نظرًا لأهميتها بجانب اللعبة الأساسية.

أضاف “سام” أن على علم بشكل كامل عن قلة المعلومات عن التوسعة لكن الإستوديو لديه رؤية كاملة بشأن الإضافة واسم الإضافة أيضًا بجانب المحتوى الذي سيكون مدفوعًا بالطبع والذي سيسمى بـ Night Springs والآخر يسمى Lake House.

الإضافات المجانية ستكون أكثر من مجرد عناصر تجميليه على حد قول “سام”، وعلى الرغم من تواجد رؤية عن المحتوى القادم إلا أن المطور يريد انتقاد قصة جيدة حتى يرويها على الجماهير سواءً من قصص جانبية في اللعبة الرئيسية أو ما إلى ذلك، لذا سيحتاج الفريق المزيد من الوقت ليتحدث عن تفاصيل التوسعة المجانية التي ستكون مهمة جدًا للجميع.

تجري أحداث اللعبة بعد حوالي 13 عامًا من أحداث اللعبة الأصلية، وتتميز بقصتين فريدتين. يضم أحدهما ويك نفسه، المحاصر في Dark Place بعد أحداث الجزء الأول، والوافد الجديد “ساغا أندرسون”، عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي التي تحقق في سلسلة من جرائم القتل الشعائرية في بلدة برايت فولز.

سيتم إطلاق Alan Wake 2 على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي في 27 أكتوبر كلعبة رقمية فقط. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button