شاهد التحول الى منظور الحكم في EA SPORTS FC 24 عند احتساب ضربة جزاء

تحاول شركة EA تقديم تجربة جديدة مع لعبة كرة القدم الجديدة EA SPORTS FC 24 بعد التخلي عن عنوان FIFA. وربما كانت ميزة PlayStyles احد هذه الميزات الجديدة الرائعة لكن هناك ايضاً لمسات خاصة صغيرة تم وضعها في اللعبة لاعطاء تجربة جداً ممتعة مثل الانتقال الى منظور الحكم عند احتساب ضربة جزاء.

هذا ما شاركته معنا حسابات بلايستيشن الرسمية على منصة X والتي كشفت عن وجود خاصية منظور الحكم كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل. هذه الميزة ستجعلك تنتقل من منظور كاميرا مراقبة الملعب الى وضع المنظور الشخصي الاول للحكم وتشاهد تفاعل اللاعبين مع قرار الحكم الذي يرفع البطاقة الصفراء ويقر بمحاسبة اللاعب على خطأه عن قرب.

رغم ان هذه الميزة صغيرة ولكنها قد تعطي لاعبي EA SPORTS FC 24 احساس اقرب الى الملعب واجواء اللعب التي يحاول المطور الاكثار منها.

رأينا في لعبة EA SPORTS FC 24

بشكل عام، في EA SPORTS FC 24 لاحظنا بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بالأجزاء الماضية، ولكن ستشعر أن روح وهوية FIFA التي نعرفها لا تزال موجودة في اللعبة على الرغم من تغيير اسمها. حيث يمكن القول إن الحقبة الجديدة كليًا التي تم الترويج لها لم تطل إلا الاسم فقط، وما تبقى هو مجرد تكرار عن السابق مع إضافة بعض اللمسات الجديدة هنا وهناك مثل الرسومات والمرئيات.

نظام PlayStyles يعمل على تحسين إحصائيات كل لاعب بمهارات خاصة تتعلق بقدرات نظرائهم في الحياة الواقعية. لذلك على سبيل المثال، سيتمتع ليونيل ميسي بأسلوب اللعب “التحكم الفني في الكرة”، وهو ما يشتهر به اللاعب الأرجنتيني الشهير. بينما تفتخر اللاعبة الألمانية لينا أوبردورف بخاصية “البروزر”، مما يعني أنه يمكنها إبعاد اللاعبين عن الكرة بسهولة والفوز بالاستحواذ باستخدام تواجدها الجسدي.

اللعبة صدرت مؤخراً على اجهزة الجيل الجديد والجيل السابق من المنصات المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي وايضاً جهاز نينتندو سويتش.

المزيد حول اللعبة

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button