شركة سوني تتبرع بـ 2 مليون دولار لقطاع غزة.. والكيان الصهيوني

الشركات تتدخل لإغاثة المأساة الإنسانية في غزة...

تبرعت شركة سوني الشركة الأم لشركة PlayStation بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي للمساعدات الإنسانية للمتضررين من في ظل المأساة الانسانية التي يعشيها قطاع غزة وأيضًا تبرعت للكيان الصهيوني، وقالت سوني إنها تبرعت بالمال لجمعية الصليب الأحمر اليابانية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة.

بالإضافة إلى ذلك، قالت إن العديد من شركات سوني تدير برامج مطابقة للتبرعات التي يتم تقديمها إلى المنظمات غير الربحية، كما قدمت شركة Devolver Digital تبرعًا لدعم الفلسطينيين المتأثرين بالأعمال العدائية الحالية حيث تبرع المطور لجهات تابعة للأمم المتحدة.

منذ الأزمة التي تواجهها البلاد حاليًا، تعرضت غزة للدمار بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية التي أفادت التقارير أنها قتلت ما يقرب من 4000 شخص معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ، ولا نعلم تطورات الأمور في البلاد لكننا نتمنى السلامة لأهلنا في غزة وفلسطين.

وعلى ذكر التبرع الأخير من سوني، كانت شركة سوني واحدة من العديد من الشركات في صناعة الألعاب التي تبرعت لجهود المساعدات الإنسانية في أوكرانيا بعد الغزو الروسي للبلاد العام الماضي.

انضم الناشر Devolver Digital إلى Work With Indies كمجموعات تطوير ألعاب فيديو خصيصًا لتقديم المساعدة الإنسانية للفلسطينيين. حيث قالت منظمة Work With Indies في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن المطورين المستقلين الذين يدرجون وظائفهم المفتوحة في لوحة الوظائف الخاصة بها بحلول 31 أكتوبر، سيتم تحويل مدفوعاتهم إلى الجمعيات الخيرية التي تقدم المساعدة الإنسانية في فلسطين.

في الحقيقة نتوقع أن تقوم أبرز شركات الألعاب خلال الأيام القادمة بدعم المنطقة الفلسطينية لبث روح السلام لدى الجميع، لكن لاتزال هذه التبرعات لم تصل حتى الآن إلى مواطنين غزة بشكل فعلي. أنت يا عزيزي القارئ إن كنت قادر على دعم غزة وفلسطين بكل ما تمتلكه من دعاء أو تبرعات من خلال أي منظمة دعم في بلدك … نتمنى منك ذلك حتى تساعد في حل هذه الأزمة الإنسانية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫7 تعليقات

  1. هوا اصلا سوني منزله في الستور حقها لعبه كاامله ومجانيه بعد عن اليهود مترجمه عربي كمان وموجوده فلستور السعودي تبين انهم مساكين ومظلومين وان محد يحبهم ووووو الخ ما ادري متى نزلت بس اتوقع قبل بشوي او اثناء الاحداث الي تصير فغزه ما كملت اللعبه ولا اعرف نهاية العايله اليعوديه الي يتكلمون عنها ..فواضح من يدعمون 👎حسبي الله عليهم كلهم ربي يحمي اخوانا منهم ومن شرهم ربي رد كيدهم في نحرهم وسلط عليهم جند من عندك يارب يامنتقم

  2. عشان لاتخسر جمهورها وفي نفس اللحظة لاتزعل العم سام فهي تبرعت للطرفين جميل
    لا وتقول انها اعطتها لجمعيات الخيريه الغير ربحيه
    اللي اعرفه الجمعيات الخيريه اللي في دولهم تابعه للكيان الصهيوني فاتوقع ان سوني مادعمت غزة وانما الصهاينه لانها اعطت للادارة الصهيونيه المال ماحط في ذمتي بس الواضح ان المنظمات الربحيه والغير ربحيه في الدول الغير مسلمه تتبع تحت منظمه واحده والمنظمة هذي تحرك جميع المنظمات وهم تبع لها واداريين تبع هالمنظمه يهود فاطبيعي اليهودي بيدعم الصهاينه مو المسلمين
    فلو نلاحظ في حرب اوكرانيا سوني صرحت انها تدعم اوكرانيا فقط لكن في قضية غزة اخذت وضع المحايد فاواضحه الهرجه

  3. بتمنى سوني لو يعملوا متجر سوري بالعملة السورية
    وشركة مايكرو زفت تشيل الحظر عن اللاعبين السوريين ويعملوا متجر كمان بالعملة السورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button