مايكروسوفت تروج لأجهزة Xbox من خلال أضخم لوحة إعلانات على وجه الأرض..

توجهت شركة Microsoft إلى شاشة LED العملاقة في ساحة Sphere في لاس فيغاس بأمريكا لإنشاء عرض ضوئي يروج لأجهزة Xbox، حيث هيمنت الأجهزة وشعارها الشهير بصورتها العملاقة على سماء المدينة.

اشتهرت شاشة العرض Las Vegas Sphere بالكثير من اللحظات التي انتشرت عبر الإنترنت منذ عرضها الافتتاحي في يوليو الماضي، حيث تبلغ مساحتها قرابة 54 ألف متر مربع بعرض ضوئي مذهل. ومنذ ذلك الحين استعرضت أقوى لوحة إعلانية على وجه الأرض عدد كبير من المشاهد لإذهال سكان مدينة نيفادا الكبرى وانتظروا لتروا أجهزة Xbox العملاقة.

أجهزة Xbox تصبح عملاقة للغاية!

من بين العروض المرئية الأخرى التي ظهرت قبل أجهزة اكس بوكس كانت يقطينة مخيفة، وعرض مذهل للألعاب النارية، وكرة سلة، وبالطبع عين بشرية واسعة ومقلقة. وفي الوقت نفسه فإن المقصورة الداخلية قادرة على استيعاب ما يقرب من 20 ألف شخص، وهي مصممة لاستضافة العروض الموسيقية الحية والعروض السمعية البصرية.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أصبحت Microsoft أحدث شركة تستغل القوة الإعلانية الرائعة لـ Sphere لتنفيذ حملة دعائية لعلامتها ذات أبعاد أسطورية، والتي عرضت مجموعة من عناوين الطرف الأول والثالث الحالية والقادمة، إلى جانب أجهزة Series X|S.

تم استعراض كل من Starfield و Forza Motorsport بشكل بارز على شاشة Exosphere، إلى جانب Senua’s Saga: Hellblade 2 و Cyberpunk 2077 من CD Projekt. يذكر أن هذا العرض ظهر مباشرة بعد إتمام استحواذ الشركة على Activision.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى