ادخل في حلبة المصارعة مع النجم Bad Bunny في نسخة WWE 2K23 Bad Bunny

أعلنت اليوم 2K عن توفر إصدار WWE 2K23 Bad Bunny اليوم. يتميز هذا الإصدار الجديد بأنه أعلى لعبة تقييمًا في تاريخ السلسلة وفقًا لموقع Metacritic، يتصدره نجم الموسيقى العالمية Bad Bunny، أفضل فنان في Billboard لهذا العام وأحد الفنانين الأكثر بثًا في العالم لعام 2022.

وقد وثق حب Bad Bunny لـ WWE بشكل جيد وأبهر جماهير WWE عندما هزم Damian Priest في مباراة “سان خوان ستريت فايت” في حدث WWE Backlash 2023 المميز.

يتوفر إصدار Bad Bunny Edition اليوم مقابل 525.11 ريال سعودي ويتضمن إصدار WWE 2K23 Icon، بالإضافة إلى حزمة Bad Bunny Superstar والتي تتميز بالمحتوى التالي:

  • إصدار جديد من شخصية Bad Bunny القابلة للعب، وهو يرتدي حذاء المصارعة Tech Fall 2.0 للرجال من adidas والملابس التي ارتداها في حدث Backlash 2023
  • بطاقة Bad Bunny الالماسية من فئة MyFACTION EVO والتي يمكن ترقيتها إلى الماس الوردي
  • شعار Bad Bunny في MyFACTION ولوحة الاسم والخلفية
  • قميص LWO Puerto Rico لـ Superstar Creator
  • 15,000 عملة من VC

يتضمن إصدار WWE 2K23 Icon المحتوى التالي:

  • حزمة Bad Bunny الإضافية، والتي تتضمن Bad Bunny كشخصية قابلة للعب، بالإضافة إلى بطاقة Bad Bunny MyFACTION من فئة الياقوت الأحمر؛
  • حزمة Ruthless Aggression Pack، التي تضم شخصية “النموذج الأولي” لجون سينا، بالإضافة إلىLeviathan  Batista، والإصدارات الصاعدة من Brock Lesnar و Randy Orton، وبطولة John Cena Legacy Championship و WrestleMania 22 Arena.
  • بطاقة المدير Emerald Paul Heyman في MyFACTION.
  • ثلاث حزم بطاقات فاخرة من MyFACTION.
  • بطاقة Ruby John Cena MyFACTION Evo، وبطاقة Edge MyFACTION الذهبية، وبطاقة Emerald Bianca Belair، وبطاقة Asuka الذهبية، وثلاث حزم بطاقات MyFACTION الأساسية للإطلاق المميز
  • تذكرة الموسم لجميع حزم المحتوى الإضافي (DLC) الخمسة بعد الإصدار MyRISE Mega-Boost و SuperCharger.

بالنسبة للاعبين الذين يمتلكون WWE 2K23 بالفعل، تتوفر حزمة Bad Bunny Superstar اليوم كعملية شراء مستقلة مقابل 37.47 ريال سعودي. تتوفر أيضًا حزمة Bad Bunny بسعر 337.54 ريال سعودي وتتضمن إصدار WWE 2K23 Cross-Gen Standard Edition وحزمة Bad Bunny Superstar وحزمة Bad Bunny الإضافية و 32500 عملة VC.

في خريف هذا العام سيتم إضافة حدث Clutch Time Miz الجديد إلى وضع لعبة MyFACTION في WWE 2K23، والذي سيستمر من 19 أكتوبر حتى 26 أكتوبر. في حدث Clutch Time Miz، سيقوم اللاعبون باستخدام أي بطاقة روبي للذكور لتحدي Amethyst Miz من حدث Fastlane و Miz ’11 من حدث Cash in Collective.

من خلال هزيمة كلا الإصدارين من Miz بنجاح، يمكن للاعبين الحصول على نسخة من Miz بفئة الألماس، مرتديًا القميص الذي ارتداه عندما قام برمية ثلاثية مذهلة من منتصف الملعب في مباراة NBA All-Star Celebrity Game. تتوفر نسخة WWE 2K23 Standard Edition حاليًا بخصم 50٪ على منصة PlayStation حتى 25 أكتوبر، وعلى الكمبيوتر الشخصي عبر منصة Steam بخصم 50٪ حتى 26 أكتوبر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button