مصدر: Elden Ring ستقدم عالم ديناميكي و Bloodborne 2 غير موجودة..

كان من المفترض ان نحصل على المزيد من التفاصيل وربما عرض جديد للعبة FromSoftware المرتقبة Elden Ring خلال فعاليات معراض هذا الشهر و لكن مع الغائها ننتظر ان نحصل على فرصة جديدة ربما في المستقبل القريب و لكن حتى ذلك الحين سنعود مرة اخرى للبحث عن معلمات جديدة حول اللعبة من خلال التسريبات التي ظهر اولها اليوم من خلال مصدر متوسط القوة.

العضو Omnipotent الذي يتحدث بين الحين و الاخر عن بعض التفاصيل الجديدة حول العاب FromSoftware ظهر هذه المرة ليتحدث عن عالم لعبة Elden Ring الذي وصفه بانه سيكون ديناميكي من حيث التنقل بين الليل و النهار و كذلك اجواء المناخ التي ستتغير مع مرور الوقت و لكن ايضا تطرق الى عالم اللعبة الذي وصفه بانه سيكون مملوء بالحركة من خلال وصفه بعبارة wildlife حيث يقصد ان عالم اللعبة سيكون مفعم بالحيوية و الحركة كما هو الحال في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن ايضا كلمة wildlife قد تشير الى الحياة البرية و الوحوش.

الخبر الغير جيد هو ما يتعلق بلعبة Bloodborne 2 التي تحدثت الشائعات انها تحت التطوير و سيتم الكشف عنها في وقت ما و لكن حسب رد Omnipotent على احد المتابعين الذي قال ان لعبة Bloodborne 2 تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 رد Omnipotent بان اللعبة ليست تحت التطوير في الوقت الراهن و ان اللعبة ليست موجودة ابدا حتى هذه اللحظة حسب وصفة و لكن قد يتغير الامر في المستقبل.

لا نعلم ماهي المشاريع التي يعمل عليها استيديو FromSoftware في الوقت الراهن بجانب مشروع لعبة Elden Ring التي يتم تطويرها للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق محدد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button