سوني: نحن نمتلك ترسانة من اقوى العناوين في تاريخ العاب الفيديو, هل تتفق مع هذا التصريح ؟

تعتمد سوني بشكل اساسي على استيديوهات الطرف الاول التابعة لها و التي تقدم لنا الكثير من العناوين ذات الجودة العالية سواء في اسلوب اللعب او قوة الرسومات التي تستغل قدرات اجهزة البلايستيشن بالشكل الصحيح و لكن مع الجيل الحالي قد يكون الاكثر قوة من بين الاجيال الماضية من حيث ترسانة سوني من كمية الالعاب التي قدمتها و مازالت تقدمها لجمهور البلايستيشن 4.

العاب رائعة مثل God of War و Detroit و Uncharted و غيرها من الالعاب التي نقلتنا الى مستوى اخر و وسعت تصورنا الى التوجه الجديد الذي تسير اليه العاب الفيديو و مازال هناك المزيد من الالعاب التي ننتظرها على احر من الجمير مثل Spider-Man و Death Stranding و The Last of Us 2 و غيرها من الالعاب المميزة.

رئيس استيديوهات سوني اوروبا مايكل ديناي قال في لقائه مع موقع GameReactor ان سوني تمتلك الان ترسانة الالعاب هي الافضل و الاوسع انتشارا على مستوى العالم و اضاف قائلا:

اذا نظرت الى العناوين التي صدرت و ستصدر فسوف تدرك حينها اننا لست الافضل فقط بل ايضا الاكثر انتشارا و شهرة على مستوى العالم في تاريخ العاب الفيديو, نحن نريد ان نكون شمولين و نقدم الالعاب الى جميع انواع اللاعبين صحيح انه سيكون هناك العاب الدرجة الاولى “AAA” و لكن ايضا نقدم اشياء اخرى مختلفة مثل PlayLink التي تجمع الاصدقاء و العائلة ايضا. مايكل ديناي

اعتقد ان مايكل قد يكون صادق الى حد ما و لكن هل تعتقد ان الغرور قد اخذه الى ابعد من ما نتصور ام انه وصف الامر بشكل دقيق و بالفعل اصبحت سوني هي المسيطر على العاب الجيل بعناوينها المنوعة ؟!

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button