أحد الخبراء في لعبة EA Sports FC 24 يقدم نصائح لاحتراف اللعبة..

مضى على إطلاق EA Sports FC 24 قرابة شهر تقريبًا، ولمن يبحث عن احتراف اللعبة فلا تقلق عزيزي المتابع، لأنه هناك أحد الموهوبين الذين استطاعوا إيجاد بعض الحلول التي سنشاركها معكم أدناه لاحتراف اللعبة.

لعبة EA Sports FC 24 بنسختها الجديدة أصبحت أصعب قليلًا من السابق، حيث ستحتاج منك الى اتقان العديد من الحركات والاستراتيجيات المختلفة قليلًا عن أجزاء فيفا الماضية. وهناك لاعب وصانع محتوى قام بدراسة اللعبة لمدة شهر كامل حتى يتمكن من تقديم بعض النصائح والإرشادات التي ستساعدك على الانتقال إلى مستوى متقدم فيها.

للسيطرة على ساحة الملعب في FC 24، هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك إتقانها، مثل أقوى التسديدات، وتكتيكات الدفاع، والمراوغة إذا كانت لديك الكرة وغيرها. مع وجود العديد من التحركات والخيارات التكتيكية للاختيار من بينها، قد يكون الأمر مربكًا لإتقان لعبة FC 24.

لمساعدتك، قدم Krasi منشئ محتوى خاص باللعبة، ما يعتبره النصيحة النهائية لنقلك للمستوى التالي. منشئ المحتوى Krasi هو خبير في FIFA والآن FC 24، مع أكثر من 530.000 مشترك على YouTube و 600.000 على TikTok. وبعد شهر من البحث في اللعبة، وجد التكوين المثالي للفوز فيها، وهو كالآتي:

كيف تحترف لعبة EA Sports FC 24

  • عليك الدخول إلى قائمة التكتيكات المخصصة في اللعبة أولًا.
  • ثم ضع العمق الدفاعي عند 71 فقط لا أكثر ولا أقل.
  • استخدم لاعبي خط الوسط للدفاع، واستخدم باقي الفريق يتشكل بطريقته حيث أنه لا يهم.  إذًا هذا يعني أنك لن تضطر أبدا إلى لمس المدافعين، لأن الذكاء الاصطناعي سوف يعتني بالأمر بالفعل.
  • بفضل هذا التكتيك، لن تنخفض مقاومة لاعبي كرة القدم أبدًا. مع هذا التكتيك، سيكون لديك دفاع أقوى سيمنحك أيضًا المزيد من الخيارات لخلق فرصة هجومية. 

هذه هي طريقة هذا المحترف للبدء بشكل جيد جدًا في احتراف اللعبة إلى أن تصبح قادرًا على اتباع اسلوبك الخاص ومقارعة أقوى اللاعبين على مستوى العالم. فما هو رأيكم في طريقته؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button