مشتركي Xbox Game Pass منزعجين من عدم إمكانية لعبهم للألعاب الجماعية

الألعاب الجماعية تلزم بالإشتراك في الفئة العليا أو Core!

تحتوي خدمة Xbox Game Pass حاليًا على 3 فئات، وقد بدأ هذا الأمر يسبب ارتباكًا بين بعض اللاعبين، ولكن بعيدًا عن هذا الارتباك البسيط، هناك بعض الألعاب التي أصبحت غير قابلة للعب إلا من خلال فئة Ultimate بشكل مفاجئ.

لاحظ مشتركو خدمة “جيم باس” أن الاشتراك يتضمن أحيانًا ألعابًا غير متاحة لهم فعليًا، وهو ما رصده أحد الأشخاص عبر مجتمع Reddit، حيث أكد أنه خلال الأشهر القليلة الماضية تمت إضافة ألعاب تعاونية وجماعية مثل Warhammer 40,000: Darktide إلى خدمة Xbox Game Pass ولكن طلب منه على الفور الاشتراك في Game Pass Ultimate عند بدء لعبها.

يعود ذلك في الحقيقة إلى أن الألعاب نفسها جماعية، ولا يوفر اشتراك Game Pass أي إمكانية للعب هذه الألعاب الجماعية، يجب أن يكون لدى اللاعب اشتراك منفصل في Game Pass Core أو التسجيل في فئة الاشتراك العليا Game Pass Ultimate.

يشعر اللاعبون أن Microsoft بحاجة إلى تسليط الضوء بشكل أكثر وضوحًا على الألعاب المضمنة في خدمة Game Pass، لأنه من المستحيل تقريبًا لعب هذه الألعاب الجماعية بدون اشتراك Game Pass Core. ما فائدة هذه الألعاب على هذه الفئة إذا كانت هذه الألعاب تركز بالكامل على الأسلوب الجماعي أو التعاوني؟

إن Game Pass Core هي أرخص فئة من خدمة الاشتراك، والتي سوف تحل محل Xbox Live Gold مع تقديم قائمة أصغر مقارنة بمستوى خدمة Game Pass الرئيسية حيث يمكنك الاطلاع على الألعاب المرفقة بالخدمة من يوم الإطلاق خلال الشهر الماضي من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button