تحديث Resident Evil 4 ريميك يفاجئ مستخدمي PS5 باصلاح مشكلة تقنية

صدر تحديث جديد للعبة Resident Evil 4 ريميك والذي جلب معه وضع اللعب Mercenaries حيث اصبح متوفر منذ يوم الجمعة الماضي. لكن يبدو ان هذا التحديث بجانب جلب وضع اللعب الجديد كان يحمل في طياته الكثير من الاصلاحات التقنية للعبة على PS5.

احد المشاكل التي تم رصدها في نسخة PS5 من اللعبة خلال الاختبارات التقنية لنسخة الاصدار هي انخفاض جودة معالجة الرسومات في وضع الجودة الامر الذي جعل نسخة المنصات الاخري تتفوق عليها في هذا الجانب.

المجتمع على صفحة بلايستيشن على منصة subreddit اكدوا ان لعبة Resident Evil 4 ريميك قد حصلت على تحسينات كبيرة في مستوى معالجة الصورة وايضا معدل الاطارات الذي اصبح اكثر استقرار من السابق بعد تثبيت تحديث الجمعة بينما تم التخلص بشكل كبير من ضبابية الرسومات التي كانت تظهر في بعض المناطق.

في كل الاحوال، سننتظر حتى يتولى احد الفرق الاحترافية امر اختبار اللعبة على PS5 ونرى ما اذا كان بالفعل تم اصلاح مشكلة ضبابية الرسومات في بعض المناطق ام ان مجرد توهم من اللاعبين. قد نرى فريق ديجيتال فاوندري يقوم بالمهمة خلال الساعات القليلة القادمة، وسنشارككم اي تفاصيل او معلومات جديدة حين ذاك.

Resident Evil 4 Remake : comparatif PS5 et Xbox Series, une cata sur PS4

كابكوم اكدت مؤخراً ان مبيعات لعبة Resident Evil 4 ريميك قد تخطت حاجز 4 مليون نسخة خلال اسبوعين فقط من اصدارها.

محتوى طور المرتزقة المجاني القابل للتنزيل (DLC)، جاء برفقة العديد من خيارات والعروض المدفوعة التي تحمل اسم “تذاكر الترقية الحصرية” كل منها تتيح للاعبين تسريع عملية الترقية للأسلحة بشكل كبير.

تبلغ تكلفة كل تذكرة ترقية 2.99 دولارًا أمريكي أي ما يعادل 12 ريال سعودي، وهناك أيضًا عدد من الحزم الخاصة التي تسمح للاعبين بشراء ثلاثة أو خمسة تذاكر بسعر مخفض، ولكن إذا اشترى اللاعب كل شيء متاح، فسيكون عليهم شراء 23 تذكرة ترقية بتكلفة إجمالية 55.89 دولارًا، أي تقريباً ثمن لعبة كاملة.

المزيد حول Resident Evil 4 ريميك

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button