الاخبار

هل تعرض مخرج لعبة ذا لاست اوف اس 2 للتهديد بالقتل فعلا..

موضوع خطير و خبر كبير ان صح طبعا, نحن نعلم ان تقريبا ثلثي منتظري ذا لاست اوف اس 2 حاقدين بشدة على مخرجها الابداعي نيل دروكمان, انا لا اعلم ما السبب هل بسبب التسريبات التي ظهرت مؤخرا ام افكاره السلبية المستثمرة في اللعبة القادمة, و لكن هذا الكره ادى الى احتمالية تعرضه لتهديد بالقتل من قبل اللاعبين..!

اليكم كيف بدأ الامر, يوم الامس قام مخرج لعبة ذا لاست اوف اس 2 الابداعي نيل دروكمان بتهنئة استديو Sucker Punch على لعبتهم القادمة Ghost Of Tsushima في تويتر و طلب منهم مازحا ان يرسلوا له نسخة مبكرة من اللعبة لتجربتها, بعدها قام مخرج لعبة God Of War الاخيرة الابداعي كوري بارلوج بالرد عليه مطالبا بنسخة اولية من اللعبة هو الاخر, و هنا حدثت المفاجأة على ما يبدو..

الرد من دروكمان على كوري فجر مفاجأة كبيرة و للامانة رده كان تلميح عن تلقيه للعديد من تهديدات القتل على الارجح بسبب لعبته, حيث كان رده لكوري بأنه يجب عليه الانتظار السنه القادمة لكي يحصل على تهديد و من ثم فرصة للحصول على نسخة مبكرة من لعبة Ghost Of Tsushima, ماذا يعني بقوله هذا, هل لعبة كوري بارلوج القادمة ستكون العام المقبل و هل ستكون God Of War 2 يا ترى..!

للاسف ما جعلنا نتأكد من انه فعلا تعرض لتهديدات بالقتل كانت ردود الافعال و اليكم احداها في الاسفل للاعب يعبر عن اسفه قائلا انها مجرد لعبة لا يستحق فيها اي احد بأن يتلقى تهديدات بالقتل..

نذكر بأن اللعبة قادمة في التاسع عشر من شهر يونيو المقبل حصريا لجهاز البلايستيشن 4, نستقبل رأيكم و توقعاتكم حول هذا الموضوع ادناه في قسم التعليقات ولا تنسوا الاطلاع على تحليلنا لعرض القصة الاخير هنــا والذي يوضح لنا الكثير من الخفايا التي كنا نجهلها بالطبع بيعد عن (الحرق).

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار