لعبة Avatar: Frontiers of Pandora تحصل على فسح في السعودية..

حصلت لعبة Avatar: Frontiers of Pandora على فسح داخل السعودية قبل قرابة شهرين من إطلاقها، هذا يؤكد أن اللعبة تسير على الطريق الصحيح والإعلان عن كونها قد أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق قد بات قريبًا.

تمكنت هيئة المرئي والمسموع السعودية من تجربة لعبة Avatar القادمة من يوبي سوفت قبل شهرين من الإطلاق الرسمي، وبالتالي استطاعت أن تقوم بفحص اللعبة ومحتواها والتأكيد على خلوها من أي محتويات غير لائقة وبالتالي فسحها في الأراضي السعودية كما تم الإعلان قبل قليل عبر حسابهم في موقع إكس.

حظي بعض اللاعبين مؤخرًا بفرصة تجربة لعبة Avatar وبحسب موقع Insider Gaming أشار بعضهم إلى أنها كما كانوا يريدونها تمامًا، بل تناسب توقعات مجتمع اللاعبين.

فسح Avatar: Frontiers of Pandora في السعودية ومنحها تقييم مناسب لعمر 16 فما فوق

 ننوه الى متابعينا بأن هناك بعض المعلومات الجديدة التي صدرت مؤخرًا عن اللعبة، وقد جائت على النحو التالي

  • حجم الخريطة: مجربي اللعبة قالو إن الخريطة كبيرة وفيها حيوية مستمرة ومهام كثيرة في الليل والنهار، كذلك تنوع الحياة بين الليل والنهار سيذهل اللاعبين.
  • تخصيص الشخصية: عرض اللعبة الأخير أعطانا لمحة عن تخصيص الشخصية ولكن من قام بتجربتها قال إن النظام فيها عميق لدرجة أنك تستطيع تخصيص كل جزء صغير في الشخصية والتحكم فيه.
  • منظور اللعبة: عندما تكون على الأرض، الطريقة الوحيدة للعب اللعبة هي بالمنظور الأول فقط. بينما عندما تطير في السماء باستخدام تنين Ikrain ستتحول الكاميرا إلى المنظور الثالث.

ستصدر اللعبة على جميع المنصات المنزلية في تاريخ في 7 ديسمبر 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button