الكشف عن شخصيات جديدة بأحدث عروض لعبة Street Fighter 6..

كشفت شركة كابكوم عن عرض جديد للعبة Street Fighter 6 عرفتنا من خلاله على شخصيات جديدة ستتواجد في اللعبة كما استعرضت القوة الرسومية لهذا الجزء.

بدأ التلميح عن لعبة Street Fighter 6 منذ نهاية العام الماضي وبعدها قبل اشهر تفاجأنا بالاعلان عن اللعبة بوجود مجموعة من الشخصيات الرئيسية التي عادت عودة قوية برسومات بصرية مخصصة للجيل الحالي الجديد.

تجري حاليا احداث بطولة EVO 2022 القتالية حيث يتنافس فيها مجموعة من الاسماء الكبيرة المعروفة باحترافها للالعاب القتالية، استغلت كابكوم هذا الحدث الكبير التي تنظمه سوني وترعاه بالتعاون مع قسم بلايستيشن لديها لتكشف عن عرض جديد للعبة بألوان زاهية وتعرفنا على شخصيتين جديدتين كما نشاهد ادناه.

الشخصيات الجديدة هي اولا شخصية Kimberly بأسلوب النينجا وثانيا شخصية جوري الباحثة وصاحبة اسلوب القتال بالرقص، اعلاه يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب والقتال لهاتين الشخصيتين الجديدتين.

في خبر سابق، اثارت اللعبة بعض الجدل عندما تم الاعلان عن وضعية التحكم الجديدة Modern Controls والتي وصفت بأنه بمثابة وضع اللعب السهل للاعبين العادين بينما وصفه مخرج اللعبة، ان وضع التحكم Modern Controls، لا يمثل وضع اللعب السهل كما يعتقد البعض.

ما هو رأيكم باللعبة حتى الان بتوجهها الجديد المختلف عن السابق ونذكر بأنها ستصدر للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2023.

في اخبار اخرى قامت شركة بانداي نامكو بالتلميح عن لعبتها Tekken 8 في ذات الحدث بعرض غامض يمكنكم مشاهدته هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button