يبدو ان شخصية “مايكل” ستعود الى لعبة GTA Online بعد تلميح قوي من مؤديها..

رصد بعض اللاعبين من منبشي الملفات تغيرات مثيرة في لعبة GTA Online تلمح الى عودة شخصية “مايكل” لأول مرة منذ اطلاق اللعبة، خصوصا وان هناك تلميح قوي من مؤدي دور الشخصية.

لعبة GTA online ظهرت مع طور القصة في عام 2013 وقدمت ثلاثة شخصيات رئيسية لا تنسى وهي فرانكلين، تريفور واخيرا مايكل ومنذ ذلك الحين اختفت هذه الشخصيات حتى عادت الشخصية الاولى بمحتوى خاص باللعبة بجانب المغني Dr.Dree.

اعلان

توقع العديد من اللاعبين ان روكستار ستقوم بإعادة هذه الشخصيات الى اللعبة من خلال طور الاونلاين وبالفعل كانت البداية مع فرانكلين، اما شخصية مايكل فقد ظهرت عدة تلميحات عن عودتها اهمها ظهور اسمه في تحديث الاونلاين الذي تحدثنا عنه سابقا، ولكن الاهم هو عثور منبشي الملفات على احداثيات جديدة اضيف مؤخرا تبين ان موقعها يعود الى دار سينما او مكان لتصوير الافلام.

الصورة اعلاه تظهر مكان الاحداثيات الجديدة المضافة للعبة وتظهر وجود شخصية NPC تتواجد دائما امام الموقع في تمام الساعة 7 الى الساعة 11 صباحا من توقيت اللعبة، او كما قال المصدر الموثوق Tez2.

نأتي الان للنقطة الاهم والتي تثبت فعلا ان شخصية مايكل ستعود في تحديث جديد للعبة ربما مستقبلاً، حيث قام مؤدي دور الشخصية Ned Luke بمشاركة احد الاخبار التي تحدثت عن هذا الامر معبرا عليها بالايموجي كما تشاهدون ادناه.

مع كل هذه المعلومات ما الذي يمكن استنتاجه من ذلك؟ قد يكون الامر مجرد مهمة جديد أو حدث محدود الوقت سيظهر في اللعبة. ومع ذلك، كل من لعب محتوى The Contract يعرف أن مايكل – أحد أبطال GTA 5 الثلاثة – يعمل مع Solomon Richards في استوديوهات أفلام Richards Majestic حيث تم الاشارة اليه من خلال حوار في محتوى The Contract عندما كان فرانكلين يتحدث مع صديقه خلال مرورهم بجانب الاستديو المذكور.

مع وضع ذلك في الاعتبار، قد يكون من المقرر أن نرى الوجه التالي من ابطال طور القصة يظهر في احد مهمات GTA Online قريبًا جدًا، على الأقل يبقى هذا الاحتمال وارد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار