الاخبار

طور Spec Ops الخاص بـ Modern Warfare باتَ متاح للجميع; والكشف عن محتوى الموسم السادس!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أكبر ألعاب التصويب وكان هناك طور حصري للبلايستيشن 4 يدعى Spec Ops, الآن بعد عام من توفر طور البقاء التعاوني على البلايستيشن، أصبحَ لاعبي الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون قادرين على تجربته. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لمعرفة ما ينتظركم.

دائماً ما كان هناك تعاون بين سوني وأكتيفيجن على عناوين لعبة كول اوف ديوتي المختلفة حيثُ تم تقديم محتوى خاص بهم مثل طور Spec Ops وأسلحة وأزياء وأكثر. في هذا الطور، ستتمكن من اللعب مع ثلاثة مع أصدقائك والتعاون على البقاء لأكثر وقت ممكن ضد أمواج من الأعداء. بالتأكيد مع تقدمك أكثر وأكثر، ستزداد قوة الأعداء وسيزيد عددهم أيضاً. على الرغم من كونه حصري، لم يحصل هذا الطور على المدح الكافي من لاعبي ونقاد Modern Warfare.

بالحديث عن Modern Warfare و Warzone، الموسم السادس منهما باتَ متاح الآن حيثُ سيقدم لنا عميلان جديدان وهما نيكولاي وفرح بالإضافة إلى أسلحة جديدة وطريقة جديدة للتنقل (نظام المترو) وحيوان أليف وأكثر. بالأسفل يمكنكم كل المحتوى الجديد من حساب كول اوف ديوتي العربي.

هذا أسبوع حافل للاعبي Modern Warfare و Warzone على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل أنتم متشوقون لتجربة طور Spec Ops التعاوني أم ستركزون على محتوى الموسم السادس الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار