5 حركات اعجبتني في لعبة God of War ستشعرك بالحماس..

هذه الحركات ستجعلك تشعر بانك تلعب بالفعل God of War

رغم انها جلبت توجه جديد في اسلوبها الا ان لعبة God of War مازالت تحافظ على اهم عناصرها و هي الحركات الخاصة التي يمكن تنفيذها في لحظة من اللحظات لتعطي حماس في القتال و انا و بعد ان انهيت اللعبة جمعت لكم اهم 5 حركات قوية اعجبتني في اللعبة و هي كالتالي..

1- حركة R3) QTE)

هذه الحركة اطلقت عليها اسم حركة الاعدام و هي حركة QTE حيث و مع اقتراب نهاية عداد الحياة لاي خصم يقف امامك او مع امتلاء العداد الصغير اسفل منه ستظهر لك اشارة الضغط على R3 في وحدة تحكم البلايستيشن فقط اقترب من خصمك و اضغط على الزر و شاهد كيف سينفذ كريتوس هجمته الوحشية اما بسحق راس الخصم بقدمه او تمزيق جسده بيده.

2- فتح الصناديق الخشبية

اسلوب جدا رائع و يعكس شخصية كريتوس عندما يقوم بفتح الصناديق الخشبية الصغيرة حيث يوجه اليها ضربة قوية دون حاجته لفتحها كما يفعل مع الصناديق الكبيرة, ايضا شيء صغير و لكنه يعني لي الكثير على الاقل انا هو ان كريتوس عندا يرتقط شيء ما من هذه الصناديق فستشاهده يمد يده و يالتقطه بطريقة واقعية على عكس الالعاب الاخر التي تكتفي بوقوف الشخصية فوق الشيء و ضغط زر ما و يصبح هذا الشيء في جيبك.

3- حركة الضربة الثقيلة “القوية” R2

سيكون لدي كريتوس ضربتان الاولى خفيفة و سريعة بالضغط على زر R1 و الثانية ثقيلة و بطيئة بالضغط على زر R2 و لكن في حال اقتربت من خصمك و علقت لفترة اطول على زر R2 فسوف تشاهد ضربة دموية بمعنى الكلمة و الرائع انها تعتمد على حجم الخصم الذي يقف امامك فاذا كا حجمة صغير او نحيل فسوف ترى كريتوس يضربة ضربة قاضية ثم يقطع اما راسه او جسمه الى نصفين اما اذا كان الخصم كبير بعض الشيء فسوف يوجه كريتوس ضربة وحشية الى اعلى الكتف بجوار العنق تقسم جسد الخصم قسمين ليس مكتملين, هذه الضربات كانت تجعلني استمتع في ضرب الاعداء بجانب الشعور بالحماس.

4- حركة استعادة الفأس

من الحركات الرائعة التي تواجدة في اللعبة حيث بعد ان يلقي كريتوس الفأس لمسافات بعيدة يمكنه ان يستدعية مرة اخرى بالضغط على زر مثلث في وحدة التحكم و قد اتقان هذه الحركة بشكل جدا ممتع للنظر و المشاعر.

5- الاشتباك بالايدي مع الخصوم القوية “البشر الاله”

هذه المشاهد تم انتاجها بشكل جدا رائع حيث ستجمع ما بين المشاهد السينمائية و التفاعلية التي تعطيك الفرصة اما لتوجيه ضربات متتالية QTE او للتصدي في الوقت المناسب خصوصا ان كريتوس عندما ينفذ ضرباته تشعر ان هذه الضربات تحمل كل غضبه فيها و يشعرك بالفعل انها ضربات حقيقية ستشعر بقوتها.

هناك المزيد من الاشياء و الحركات الخاصة التي اريد الحديث عنها و لكن بسبب عدم صدور اللعبة بعد و لانني لا اريد ان افسد مفاجأة اللعبة المميزة فيها سأتجنب الحديث عنها الان و قد اعود اليكم في تحديث للموضوع فيما بعد.

لا تنسوا ايضا المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة من خلال هذا الرابط, God of War ستصدر على البلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 20 ابريل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock