مميز

5 عناوين تحت التطوير يعتقد بأنها لن تصدر أبدا

ربما وقعت في جحيم التطوير..!

تعرفنا في الجيل الماضي والحالي على عدة عناوين تقبع تحت التطوير حاليا لاطلاقها في الشهور وربما السنوات المقبلة، لكن هناك بعض منها نعتقد بأننا لن نراه ابدا اما بسبب انه عبارة عن مشروع “كذبة” او انه قد يكون الغي بشكل سري.

5 عناوين تحت التطوير يعتقد بأنها لن تصدر أبدا!

هناك العديد من العناوين المنسية من قبل اللاعبين بحيث تم الاعلان عنها ولكن لم يحدث للاسف حتى هذه اللحظة، ادناه سنذكر اهم 5 عناوين تحت التطوير حاليا ولكننا نعتقد بأنها لن تصدر او قد لا نراها ابدا.

اعلان

Abandoned

بالطبع لن نتحدث عن العناوين التي لن تصدر ابدا بدون ذكر لعبة Abandoned، هذه اللعبة التي احدثت ضجة كبيرة للغاية حتى تم وصفها بأنها عبارة عن كذبة وبأنها في الاصل ليست موجودة تحت التطوير حتى.

لكن الغريب ان شركة سوني نشرت العرض التلميحي الاول للعبة حيث كان من المفترض ان يتم الكشف عن المزيد من معلوماتها في الربع الاخير من العام الماضي، ولكن منذ ذلك الحين وحتى لحظة كتابة هذا المقال لا تزال اللعبة مجهولة المستقبل، تفاصيل اكثر حول اللعبة هنا..

ILL

لعبة ILL، العديد منا لا يعرف الكثير عنها، هي لعبة رعب نفسي من مطور يعمل في مجال الافلام السينمائية، وصف هذا الشخص المسؤول عنها بأنها يحب خداع الناس عن طريق اطلاق عدة عروض لمشاريع يعمل عليها ولكنها لا تصدر في النهاية.

احدها هي اللعبة التي تشاهدونها اعلاه، رائعة مميزة وتبدو انها بجودة عالية، من منظور الشخص الاول ورسومات مبهرة، لا يوجد الكثير من المعلومات عنها للاسف وايضا لا يوجد موعد اطلاق لها عالرغم من ان الاعلان عنها قد تم منذ عامين تقريبا، تفاصيل اكثر حول اللعبة هنا..

Wild

لعبة Wild هي احدى عناوين بلايستيشن الحصرية التي تم الاعلان عنها قبل ما يفوق 7 سنوات على ان تصدر للجيل الماضي، منذ ان تم الكشف عنها اختفت اللعبة كليا بحيث ظن البعض انها الغيت، لكن في كل مرة كانت سوني تعود لتؤكد انها تحت التطوير.

اللعبة يتم تطويرها من قبل فريق Wilde Sheep وتعد من نوع البقاء والمغامرات، حتى الان لا توجد اية معلومة عن موعد اطلاقها او حتى وجودها فعليا تحت التطوير، تفاصيل اكثر حول اللعبة هنا..

Beyond Good & Evil 2

عنوان اخر تحت التطوير حاليا منذ مدة طويلة للغاية وهي لعبة Beyond Good & Evil 2 من شركة يوبي سوفت، تم الاعلان واستعراض عن اللعبة في عدة مناسبات واحداث سابقة اخرها معرض E3 نسخة عام 2018 حيث تم عرض فيديو اسلوب اللعب.

اللعبة كانت جيدة وتسير وفق الجدول الزمني المحدد للاطلاق، حتى بدأت الاشاعات تتحدث حول دخولها جحيم التطوير المعروف عنها بأنها مرحلة تمهد لإلغاء اللعبة، لكن في كل مرة كانت تعود يوبي سوفت لتؤكد بأنها لا تزال تحت التطوير، تفاصيل اكثر حول اللعبة هنا..

Pragmata

كان من المفترض لهذا العنوان من كابكوم ان يصدر الجيل الماضي قبل ان يتم الكشف عنه من جديد في عام 2020 ليكون حصريا لاجهزة الجيل الحالي، تم الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق من هذا العام للعام القادم 2023.

المثير للشك ايضا ان كابكوم شاركتنا الليلة الماضية بحدث خاص يكشف تفاصيل عناوينها القادمة الى المنصات المنزلية والحاسب الشخصي الا انها لن تتطرق الى هذا العنوان بأي شكل من الاشكال!

المرحلة التي مرت بها هذه اللعبة غريبة ولا يزال جمهور الشركة يعتقد بأنها ستتأجل كونها نوع جديد تعمل عليه كابكوم لاول مرة في تاريخها وهو نوع الخيال العلمي والمغامرات بلمسات العاب الرعب والبقاء، تفاصيل اكثر حول اللعبة هنا..

هذا يذكرنا ايضا بلعبة Deep Down التي كشفت عنها كابكوم عندما تم الكشف لاول مرة عن جهاز بلايستيشن 4 حيث تم استعراض اللعبة على الجهاز واظهرت قوته الحقيقية، الا اننا لم نرى اللعبة منذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا. ونتمنى ان لا يكون مصير لعبة Pramata هو نفس مصير Deep Down.

هذه هي متابعينا اكثر 5 عناوين قابعة تحت التطوير منذ مدة طويلة ويعتقد بأنها لن تصدر أبدا او أننا لن نراها تصدر على الاقل في اي وقت قريب، بعضها قد تكون مسألة الاعلان عن الغاءه متعلقة بالوقت، فما هو رأيكم..؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار