الإعلان عن نافذة إطلاق بيتا لعبة Final Fantasy 14 على منصة Xbox

أعلنت Square Enix عن نافذة إطلاق بيتا لعبة Final Fantasy 14 على أجهزة Xbox. اللعبة ستصدر رسميًا في ربيع العام القادم ولكن البيتا ستسمح للاعبي اكس بوكس بوضع أيديهم على نسخة محدودة من اللعبة مبكرًا.

من خلال تغريدة عبر حساب لعبة Final Fantasy 14 على موقع إكس، تم الإعلان أن نسخة البيتا التجريبية لأجهزة Xbox Series ستتوفر إما في منتصف شهر يناير القادم أو بداية شهر فبراير من العام المقبل.

في شهر يونيو الماضي، ظهر رئيس اكس بوكس فيل سبنسر بشكل مفاجئ في حفل خاص باللعبة ليؤكد أنها ستصدر لأجهزة مايكروسوفت أخيرًا بعد غياب طويل.

لعبة Final Fantasy 14 على Xbox هي البداية فقط

حساب اللعبة على موقع إكس كتب قائلًا بأن يجهز لاعبي اكس بوكس أنفسهم لتجربة البيتا في الموعد المذكور. وفقًا لإكس بوكس، فإن إصدار Series X من اللعبة سيدعم رسومات 4K، بينما سيستفيد كل من إصداري Series X و Series S من أوقات التحميل السريعة.

النسخة التجريبية المجانية الموسعة، المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات تحكم PlayStation، ستكون قابلة للتطبيق أيضًا على اكس بوكس.

النسخة التجريبية الموسعة تعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على اللعب في اللعبة الأساسية بأكملها A Realm Reborn، بالإضافة إلى أول توسعتين لها، Heavensward و Stormblood، حتى المستوى 70 دون أي قيود على وقت اللعب. بمجرد وصول اللاعبين إلى المستوى 70، سيتعين عليهم بعد ذلك دفع رسوم شهرية لمواصلة لعب اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button