لعبة Spider-Man 2 تتربع على عرش المبيعات البريطانية كرابع أكبر إطلاق في 2023

باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام، فكان من المتوقع أن تحقق Spider-Man 2 أداءً جيدًا في المبيعات. وفقًا لـ “كريستوفر درينج” من Games Industry، فقد ظهرت لأول مرة في قمة قوائم المبيعات للإصدارات الفيزيائية في المملكة المتحدة هذا الأسبوع بعد يومان فقط من الإطلاق وهي رابع أكبر إطلاق في المنطقة هذا العام.

إنها تأتي بعد The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom و EA Sports FC 24 و Hogwarts Legacy ومع ذلك، أشار “كريستوفر درينج” أيضًا إلى أن مبيعات الإطلاق انخفضت بنسبة 20 بالمائة مقارنةً بـ God of War Ragnarok العام الماضي وأتى هذا الانخفاض “بشكل ملحوظ” عن Marvel’s Spider-Man، لكن تطورت المبيعات الرقمية عن عام 2018 بالطبع ونحن في انتظار قوائم المبيعات الرقمية في وقت لاحق للاطلاع على أداء اللعبة الفعلي.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 انطلقت حصريًا لجهاز PS5 وعلى الرغم من عدم تأكيد أي محتوى إضافي للقصة، إلا أن Insomniac Games لديها العديد من التحديثات المخطط لها مثل وضع New Game+ وميزة إعادة المهام وبدلات جديدة.

نحن بدورنا قمنا بمراجعة اللعبة، وحصلت على تقييم 9.5 بكل جدارة، وذكرنا عنها:

قدمت Spider-Man 2 مفاجآت من العيار الثقيل، جعلت منها تجربة لا يمكن نسيانها، وحجزت لها مكانًا ضمن أفضل التجارب الترفيهية على الإطلاق. وبلا أدنى شك، هي واحدة من أفضل الحصريات لدى البلايستيشن. وفي الختام سبايدر مان 2 هي تحفة فنية لطالما انتظرها جميع محبي عالم مارفل“.

لا تنسى الاطلاع على باقي تفاصيل مراجعتنا الكاملة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button