عرض جديد رائع للعبة ARK: Survival Ascended خلال حدث Xbox وتفاصيل جديدة

قد لا يكون Ark: Survival Ascended هو العنوان المرتقب من المعجبين الآن بسبب الكشف عن الجزء القادم منذ عامين تقريبًا، ولكن حتى نرى هذا الجزء فقد تم الكشف للتو عن أن اللعبة الأولى ستحصل على نسخة جديدة على Xbox Series S و Xbox Series X بعرض جديد.

خلال حدث Xbox Partner Preview تم الكشف عن لعبة البقاء Ark: Survival Ascended، ولكن مع الاسف لم يتم تحديد تاريخ إصدار بخلاف عبارة “قريبًا”، لكننا نعلم أنه سيتم إصدار اللعبة على Xbox Series S و Xbox Series X، ولم يتم تأكيد أي منصات أخرى في الوقت الحالي ولكن بالنظر إلى النسخة الأصلية Ark موجود في كل شيء تقريبًا، ومن غير المرجح أن يكون حصريًا.

أظهر العرض مشاهد مألوفة لمحبي اللعبة، حيث تستيقظ الشخصية على الشاطئ وفي يديها شيء غريب، وتطلق النار على الديناصورات أو تصادقها ونرى اللاعب وهو يتسكع مع الآخرين في الجزيرة، التحسن الرئيسي الموضح هنا هو أن الرسومات أفضل بكثير مما كانت عليه في أي وقت مضى بسبب محرك Unreal Engine 5.

بعد الإعلان شارك استوديو Studio Wildcard بمزيد من المعلومات على Xbox Wire حول النسخة الجديدة والذي يعرض بالتفصيل أكبر التغييرات التي تم وضعها على اللعبة، والشيء البارز هنا هو التغييرات التي طرأت على الإضاءة، ولكن الجوهر الحقيقي هو التغييرات التي تم إجراؤها على أسلوب اللعب.

شهدت واجهة المستخدم تحديث شامل لتحتوي على المزيد من الميزات إلى جانب تحسينها بصريًا، تمت أيضًا ترقية منظور الشخص الثالث إلى جانب نظام خرائط جديد يتيح لك تحديد النقاط المثيرة للاهتمام، هذا بجانب أن اللعبة ستحصل على خريطة خاصة بها 11 مخلوق جديد وجميع التوسعات التي صدرت مسبقًا بشكل جديد.

هل أنت متحمس للإصدار الجديد؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button