مؤدي شخصية “جول” في مسلسل The Last Of Us يؤكد اقتباسه من اللعبة..

سيعحب الجمهور القديم والجديد..

مسلسل The Last Of Us احد اكثر الاعمال الفنية المرتقبة والقادمة هذا العام، وبالمناسبة فقد شارف على الانتهاء من عمليات التصوير واحد الممثلين يطمئننا بشأن محتوى المسلسل.

بيدرو باسكال ممثل شخصية “جول” في مسلسل The Last Of Us القادم اجرى مقابلة مع موقع Neelix ترجمها موقع Dualshockers حيث تم سؤاله فيها عن الاحداث والمشاهد ومدى ارتباطها باللعبة الاساسية وسلسلتها بشكل عام.

بيدرو اجاب بأن المسلسل سيكون افضل اقتباس للعبة ومماثل لها تماما، مؤكدا بأن القائمين على المسلسل لن يخيبوا امال اللاعبين ولا حتى الجماهير الجديدة التي سنتعرف على المسلسل ولعبته المقتبس منها لاول مرة، تابع قائلا بما يلي:

المسلسل سيكون متكيف سينمائيا مع اللعبة والسلسلة بشكل عام، ولن يخيب الجمهور القديم ولا حتى الجديد.

يذكر ان تكلفة انتاج الحلقة الواحدة من المسلسل بلغت ما يفوق 10 مليون دولار امريكي واذا ما قمنا باحتساب الموسم الاول منه فستكون تكلفته ما يفوق 100 مليون دولار امريكي بحكم ان الموسم الاول سيحتوي على 10 حلقات.

في اخبار اخرى، قيل ان الموسم الاول من المسلسل سيغطي احداث الجزء الاول من اللعبة كاملة، مع الاخذ بالاعتبار انه سيقدم احداث ومشاهد لم نتعرف عليها في اللعبة بجزئها الاول، وستكون هذه المشاهد الجديدة بمثابة اجابة على تساؤلات اللاعبين جميعها حول الجزء الاول من اللعبة.

اما بالنسبة لمخرج السلسلة وهو نيل دروكمان فقد قال انه عندما رأى الممثلين لاول مرة في مواقع التصوير كانت ردة فعله لا تصدق لكونه رأى ان شخصيتي جول وايلي اخيرا اصبحتا حقيقة.

اخيرا، موعد اطلاق اولى الحلقات الخاصة بالمسلسل سيكون في صيف هذا العام، اي في الربع الثالث منه، فما هي توقعاتكم له ولنجاحه على الشاشة الفضية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button