سلسلة Resident Evil تحقق مبيعات هائلة وتصل إلى 150 مليون نسخة!

أعلنت شركة Capcom أن مبيعات Resident Evil قد تجاوزت حاجز الـ 150 مليون نسخة حول العالم، حيث نشرت شركة Capcom تقريرها المالي للربع الثاني، وفي التقرير أدرج الناشر أرقام المبيعات ووفقًا للتقرير، تم بيع أكثر من 150 مليون نسخة ضمن سلسلة “الشر المقيم” بحلول 30 سبتمبر 2023. 

خلال يوليو صرحت Capcom أنها باعت 146 مليون نسخة من السلسلة، وهذا يعني أن شركة Capcom تمكنت من بيع 4 مليون نسخة من السلسلة خلال ثلاثة أشهر.

أعلى المبيعات في سلسلة Resident Evil خلال الربع الثاني

  • Resident Evil 4 Remake (490.000 نسخة)
  • Resident Evil 2 Remake (530.000 نسخة)
  • Resident Evil 3 Remake (430.000 نسخة)

خلال الأشهر الستة المنتهية في 30 سبتمبر 2023، حققت مشاريع Capcom مجتمعة مبيعات بلغت 22.6 مليون لعبة مباعة متجاوزة مبيعات بلغت 21.3 مليون لعبة مباعة في نفس الفترة من العام السابق، ومن المتوقع أن السبب في زيادة مبيعات ريزدنت إيفل بهذه الصورة خلال الفترة الأخيرة بالتحديد هي الحماس الذي كان يحوم حول إضافة Separate ways والتي نالت إعجاب المعجبين بشكل كبير.

هناك سلاسل لشركة Capcom حققت مبيعات إجمالية مذهلة مثل Monster Hunter التي باعت الآن 95 مليون نسخة، وسلسلة Street Fighter بـ 52 مليون نسخة مباعة وسلسلة Mega Man بـ 41 مليون نسخة، حيث تأتي سلسلة Devil May Cry بـ 30 مليون نسخة مباعة.

خلال هذا العام أعلنت شركة كابكوم عن اكتمال عملية استحواذها على استوديو Swordcanes، وهو استوديو دعم ومساندة عمل سابقًا على العديد من العناوين من أبرزها Street Fighter 6 و Final Fantasy 16 و Hi-Fi Rush، يبدو أن مستقبل كابكوم مشرق تمامًا بخصوص مشاريعها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button