يبدو أن Alan Wake 2 لن تحصل على نظام حماية Denuvo على الحاسوب

تمكنت لعبة Alan Wake 2 من إثارة إعجاب النقاد اليوم والمتخصصين التقنيين حول العالم، وستصدر اللعبة غدًا على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 5 وXbox Series.

في خبر رائع لأصحاب منصة الحاسب الشخصي ، تبين بأنها لن تكون مزودة بنظام الحماية المثير للجدل والذي يمتلك سمعة سيئة بين لاعبي المنصة Denuvo المصمم ضد القرصنة بحسب أبرز المقاطع من التقنيين كـ Digital Foundry.

على الجهة المقابلة فإن هذا يعني أن المقرصنين لن يحتاجوا إلى الكثير من الجهد لكي يقومو بقرصنة اللعبة، لأنه حتى مع Denuvo يمكن اختراق الألعاب في وقت قصير وهذا ما حدث مع ألعاب ضخمة هذا العام مثل Hogwarts Legacy. من الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن تشغيل Alan Wake 2 على جهاز كمبيوتر مزود ببطاقة فيديو من سلسلة GeForce GTX على الرغم من الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل الذي صدم اللاعبين وكانت البطاقة المطلوبة في مواصفات الحد الأدنى هي GeForce RTX 2060.

بما أن اللعبة توجهت إلى نوع الرعب بشكل كامل وتركت خلفها التوجه للآكشن الذي كان الجزء الأول قائمًا عليه، يجب أن تتوقع عزيزي اللاعب وجود أعداء أقوى ليس من السهل أبدًا هزيمتهم.

نحن بدورنا قمنا بمراجعة اللعبة، وقلنا عنها بأنها قد تكون احدى أفضل ألعاب هذا العام، حيث نجحت في منحنا تجربة مميزة أمام عدد من العناوين الأخرى من نفس الفئة، وهي تعتبر تكملة مرضية للغاية لكل شخص انتظرها، ولن أجد صعوبة في أن أقول بأنها أفضل مشاريع فريق Remedy التي قمت بتجربتها على الإطلاق، سواء على مستوى الإخراج المتقن ومشاهد الأكشن المباشرة ولحظات الرعب والترقب المخيفة.. للتعرف على المراجعة الكاملة اضغط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button