لعبة Skull and Bones تحصل على تأجيل آخر للعام المقبل

يوبي سوفت تفعلها من جديد...

هل تتذكرون لعبة Skull and Bones من يوبي سوفت؟ كان من المفترض إصدار عنوان قراصنة البحار في وقت سابق من هذا العام وتحديدًا، في شهر مارس لكنه واجه تأجيل جديد منذ الكشف عنه رسميًا في عام 2017، وفي تقرير أرباح النصف الأول من العام المالي 2024 أعلن الناشر عن إطلاق اللعبة في الربع الرابع للسنة المالية 2023-2024.

على الرغم من المشاكل التي تواجه هذا العنوان في الفترة الأخيرة، قررت Ubisoft تركيز ومضاعفة مواردها من أجل سلسلة Assassin’s Creed، وتوظيف المئات من المطورين والتركيز بشكل كبير على سلسلة الشركة الأكبر لديها. هذا على عكس Skull & Bones التي لا تحصل على الدعم ذاته لتتخطى الأزمة الحالية.

واجهت اللعبة مشاكل بسبب موعد الإصدار، حيث حصلت اللعبة على العديد من المواعيد وجميعها ألغيت، لا نعلم تحديدًا ما هو جوهر المشكلة التي جعلت اللعبة في هذا الجحيم لكن نعتقد أن رؤية اللعبة التي تحولت من مجرد إضافة للعبة Assassin’s Creed Black Flag إلى لعبة متكاملة شيء جعل اللعبة في محل مثير للارتباك للمطورين بعض الشيء، يظل هذا الأمر مجرد تكهن والسبب يبقى مع المطورين ذاتهم.

لعبة Skull and Bones قادمة إلى Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، كان للعبة نسخة تجريبية مغلقة في أغسطس، بينما غادرت المديرة الإبداعية “إليزابيث بيلين”، وهي ثالث شخص يغادر المشروع حتى الآن في سبتمبر الماضي. وكالعادة تطلب الشركة منا ان نترقب المزيد من التفاصيل خلال الأشهر المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button