سوني تتوقع أن تشهد أقوى فترة مبيعات في موسم العطلات هذا العام!

وفقًا لنائب رئيس سوني الأول ورئيس التسويق العالمي “إريك ليمبل” الذي أخبر Barron أن هذا سيكون أول موسم عطلات حقيقي للشركة سيتمكن فيه أي شخص يريد شراء جهاز PS5 من العثور عليه.

قال رئيس سوني بأن نظرتهم إلى منصة PS5 قوية حقًا وهو يتوقع أن يرى أقوى المواسم في تاريخ الشركة من حيث مبيعات الألعاب والأجهزة على حد سواء.

“إننا صنعنا مزيج من المنتج الرائع الذي لدينا والعناوين التي تم إصدارها منذ إطلاقها، بالإضافة إلى لعبتنا الأحدث Marvel’s Spider-Man 2.”

تم إصدار Spider-Man 2 الأسبوع الماضي، وهي أسرع لعبة مبيعًا على PlayStation Studios في التاريخ حيث باعت 2.5 مليون نسخة في أول 24 ساعة. وفقًا لشركة Sony في تصريحها الأخير فقد وصفت أن الواقع الافتراضي عمل ذو معنى لشركة لها، ولكن هذه التقنية لم تصل إلى المكانة المطلوبة منها بعد.

قالت شركة سوني في شهر يوليو أن مبيعات PS5 تجاوزت 40 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم، تظل PS4 هي المنصة الأسرع مبيعًا حيث وصلت إلى 40 مليون جهاز مبيعًا قبل شهرين من الإطلاق، لكنها لم تواجه نفس المشكلات المتعلقة بـ Covid والتي حدت من زخم PS5.

تهدف الشركة إلى بيع 25 مليون جهاز PS5 خلال سنتها المالية الحالية المنتهية في مارس 2024 وإذا تم تحقيق ذلك، فسوف يتجاوز ذلك الرقم القياسي لمبيعات جهاز PlayStation الكلاسيكي والذي بلغ 22.6 مليون جهاز في 12 شهر فقط. وهذا تحدي كبير للشركة وهدف ليس هينًا أبدًا لتحقيقه … هل تظن أن الجيل الحالي قادر على الفوز في هذا التحدي؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button