تسريبات من داخل لعبة Fortnite تظهر الكثير من الازياء و المعدات القادمة للعبة ربما قريبا..

يبدو ان شركة Epic لن تتمكن ابدأ من منع التسريبات المتعلقة بلعبة Fortnite خصوصا بما يتعلق بالفعاليات و الاضافات التي ستأتي للعبة في وقت لاحق او قريب و السبب هو منبشي الملفات او ما يعرفوا بـ Dataminers الذين يبحثون في ملفات اللعبة بعد كل تحديث جديد ليكشفوا لنا ما الذي يستعد المطورين لتقديمه لنا في المستقبل.

اليوم و مثل كل مرة يصدر فيها تحديث جديد للعبة ينطلق هؤلاء المنبشون للبحث في ملفات اللعبة الجديدة و دائما ما يعثرون على شيء جديد و يقضون على عنصر المفاجأة الذي تجهزه لنا لعبة Fortnite حيث تم العثور على العديد من العناصر التجميلية المتنوعة التي ظهرت و الاضافات بصورها الكاملة في ملفات اللعبة بعد اخر تحديث صدر لها و كما تشاهدون في الصور بالاسفل فهناك العديد من الازياء و الالوان و حقائب الظهر المرتبطة بها و التي تم العثور عليها في ملفات اللعبة بعضها يبدو غير مكتمل البرمجة.

الصور تظهر ايضا وجود شاشات تحميل جديدة ضمن الاضافات التي ستحصل عليها اللعبة و لكن قد لا تتواجد كل هذه الازياء و الاضافات بشكلها النهائي في تحديثات اللعبة القادمة و ربما يكون بعضها مازال تحت التعديل و التطوير استعداد لحدث خاص ربما سيتم الاعلان عنه في المستقبل.

لا تنسوا ايضا حدث Fortnite x Batman الذي انطلق مؤخرا حيث ستتمكن من الدخول الى مدينة جوثام و تنفيذ العديد من التحديات و المهمات واكتشاف بعض اسرار المدينة المظلمة و في النهاية الحصول على بعض المكافأت المرضية, يمكنك الاطلاع على تفاصيل الحدث هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى