إليك عدد من الحلول لإصلاح مشكلات الصوت والترجمة في لعبة Alan Wake 2

إذا قمت بشراء لعبة Alan Wake 2 فمن المتوقع أن تشعر بخيبة أمل بعض الشيء بسبب مشكلات الصوت وغيرها من بعض المشاكل الأخرى التي قد تزعج تجربتك وتضطر إلى البحث المعمق عن حل المشكلة.

بدأت هذه المشكلة من شكوى لاعبين عبر الإنترنت تشير إلى اختفاء الصوت تمامًا في بعض المشاهد السينمائية أو المزامنة السيئة للصوت مع الصورة لكن اليوم سنتناول حلول خاصة لهذه المشكلة.

إن كنت تواجه المشكلة على الحاسب الشخصي بالفعل، وبحسب احدى المنتديات الخاصة باللاعبين قم بكل بساطة بإعادة تشغيل اللعبة أو إعادة تشغيل الجهاز في أصعب المواقف، قد تراه حل سهل لكنه فعال وبحسب آراء اللاعبين وجدوه حل مفيد، وعلى نفس المنتدى يواجه اللاعبون المشكلة ذاتها على منصة Xbox Series X لكن يبدو أن نفس الحل أيضًا قد ساعد من تخفيف المشكلة مع إغلاق ميزة Quick Resume.

يمكنك أيضًا اللجوء إلى الحل الثاني والذي أشار إليه أحد اللاعبين على منصة Xbox Series X، توجه مباشرةً إلى إعدادات الصوت وتغيير الصوت إلى “Stereo Uncompressed” ومن ثم إعادة تشغيل Alan Wake 2 من جديد.

لم ننتهي من الحلول بعد، فإن كانت المشكلة لازالت تواجهك فيمكنك أن تغير سماعة الرأس خاصتك أو اي مكبر صوت تستخدمه مع اللعبة حين حدوث المشكلة، إذا كنت تواجه المشكلة مع سماعات الرأس قم بوضع مكبرات الصوت والعكس صحيح حتى تصل إلى النتيجة المرضية، فلنختصر ما قمنا بشرحه ببساطة لكل منصة.

حلول مشكلة الصوت والترجمة في لعبة Alan Wake 2 لجميع المنصات

  • قم بإعادة تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي.
  • إعادة تشغيل المنصة بالنسبة لإصدار Xbox Series X.
  • إعادة تشغيل المنصة بالنسبة لإصدار PS5.
  • قم بتثبيت اللعبة على وحدة تخزين من نوع SSD لتفادي المشكلة.
  • إذا كنت تواجه مشكلة في الترجمة فمن الأفضل الانتقال للغة الإنجليزية وتحديث البطاقة الرسومية خاصتك.

اللعبة متاحة الآن على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي، للتعرف على المراجعة الكاملة اضغط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button