اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

اشاعة: Black Ops 4 لن تحتوي على طور قصة و استبداله بطور يشبة العاب Battle Royale

تحدثت الشائعات قبل مدة ليست بقصيرة بان اكتفجين تعمل على نسخة ريماستر للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 و لكن الشائعات بعد ذلك بدأت تتحدث انه فقط سيتم جلب طور القصة في اللعبة و استثناء طور الاونلاين فيها و اليوم بدأت شائعات جديدة تطفوا على السطح و هذه المرة فيما يخص Call of Duty: Black Ops 4 التي تم الاعلان عنها الشهر الماضي.

Call of Duty: Black Ops 4 حسب تسريبات جاءت عبر موقع Charlie Intel المتخصص في تغطية اخبار السلسلة بان اللعبة وحسب مصدر مقرب لن تحتوي على طور قصة و سيتم بدل من ذلك التركيز على طوري الاونلاين و الزومبي و الذان يملكان الشعبية الاكبر في السلسلة.

تلى ذلك تأكيدات بان اللعبة ستحتوي على طور لعب يشبه العاب Battle Royale و الذي سيحل مكان طور القصة و حسب التسريبات فان استيديو Raven Software هو من سيتولى تطويرة بشكل منفصل و لكن حتى الان لا يوجد تأكيدات من شركة اكتفجين حول الامر و بعد ان تواصلت عدمة مؤسسات اعلامية معها للحصول على تأكيدات حول صحة هذه الاشاعات جاء الرد بان اكتفجين لا تعلق على الشائعات و طلبت الانتظار الى 17 مايو القادم من اجل الحصول على تفاصيل كاملة حول اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار