لعبة Gears 5 على Xbox Series X ستتفوق على نسخة الحاسب!

لعبة Gears 5 قد تكون أفضل لعبة صدرت هذا الجيل على الاكسبوكس ولقد أثبتت لنا أنّ سلسلة جيرز اوف وور ما زالت قوية وكانت مُبهرة تقنياً على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. أخبرنا استديو التطوير سابقاً أنّ اللعبة قادمة إلى Xbox Series X وحصلنا على نظرة سابقة في حدث اكسبوكس الأخير واليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حول النسخة المُحسّنة منها.

خلال بث في حدث Inside Unreal الخاص بمحرّك شركة إيبيك الشهير، شاركنا استديو ذا كوليشن معلومات جديدة حول نسخة الجيل القادم من Gears 5 وتبدوا أنّها ستبهرنا أكثر من النسخة الحالية. يهدف الاستديو لتقديم مائة وعشرين إِطار بالثانية في النمط الجماعي والرسومات ستتفوق على نسخة الحاسب الشخصي على أعلى إعدادات (ألترا) حيثُ ستكون الرسومات أفضل وسيتم تحسين نطاق الرؤية وتفاصيل الأشياء والظلال والانعكاسات وأكثر. بجانب ذلك، المقاطع السنيمائية بالوقت الحالي ستكون بجودة 4K وستين إِطار بالثانية.

لعبة Gears 5 متوفرة الآن على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون كما ذكرنا أعلاه ولا نعلم متى ستتوفر اللعبة على Xbox Series X لكنها نعلم أنّها ستدعم خاصية التوصيل الذكي، أيّ ستتمكن من الحصول على نسخة Xbox Series X مجاناً في حال كنت من مالكيها على الجيل الحالي.

هل ستقومون بتجربتها مرةً أُخرى عندما تصدر على الجيل الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا بآرائكم حول لعبة جيرز 5 بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button