متجر Epic يعلن عن لعبة مجانية متميزة ستتوفر في الأسبوع المقبل، تعرف عليها

عودتنا شركة Epic في كل يوم ثلاثاء من خلال متجرها إهداء لاعبيها ورواد متجرها لعبة مجانية، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية القوية التي قدمتها الشركة للاعبين.

في هذا الأسبوع ستقدم Epic لعبة المغامرة والخيال العلمي والألغاز The Fall من الاستديو المستقل المطور لها Over The Moon وهي لعبة مجانية ستعطيك تجربة رائعة بالنسبة للعبة أركيد.

بينما اليوم أعلنت Epic عن توفر لعبة الهاك أند سلاش Creature in the Well الأسبوع المقبل المستوحاة من ألعاب الأركيد الغنية عن التعريف Pinall ولكن بنكهة الأكشن والمغامرة الشيقة والألغاز الممتعة، حيث عليك التغلغل في أعماق جبل صحراوي بصفتك آخر وحدات BOT-C وذلك من أجل إعادة الكهرباء إلى منشأة قديمة يسكنها مخلوق يائس.

وسوف تكتشف العديد من العتاد وأكثر من 20 عنصراً فريداً، حيث تستطيع تخصيص نمط لعبك مع الأسلحة القابلة للتطوير والملابس كذلك، ويجب عليك تحرير مدينة Mirage من عاصفة رملية عنيفة ضربتها، وستواجهة في طريقك ألغاز وزعماء عليك التخلص منهم بطرق معينة من اجل إكمال مغامرتك.

ستتوفر Creature in the Well على الصفحة الرئيسية الترويجة في متجر Epic Games Store وذلك في 25 مارس على الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش، حيث ستبقى اللعبة متاحة بشكل مجاني لمدة أسبوع واحد، وبعد ذلك تستطيع إضافة اللعبة في مكتبتك إلى الأبد وتنيزلها وقتما تشاء.

صدرت لعبة Creature in the Well في سبتمر من عام 2019 وهي من تطوير الاستديو Flight School Studio والناشر لها MWM Interactive وتوفرت على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بسعر 15 دولار أمريكي.

هل يعجبك هذا النوع من ألعاب الأركيد المتميزة؟ يسعدنا أن تشاركونا رأيكم من خلال التعليقات أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button