متجر Epic يعلن عن لعبة مجانية متميزة ستتوفر في الأسبوع المقبل، تعرف عليها

عودتنا شركة Epic في كل يوم ثلاثاء من خلال متجرها إهداء لاعبيها ورواد متجرها لعبة مجانية، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية القوية التي قدمتها الشركة للاعبين.

في هذا الأسبوع ستقدم Epic لعبة المغامرة والخيال العلمي والألغاز The Fall من الاستديو المستقل المطور لها Over The Moon وهي لعبة مجانية ستعطيك تجربة رائعة بالنسبة للعبة أركيد.

بينما اليوم أعلنت Epic عن توفر لعبة الهاك أند سلاش Creature in the Well الأسبوع المقبل المستوحاة من ألعاب الأركيد الغنية عن التعريف Pinall ولكن بنكهة الأكشن والمغامرة الشيقة والألغاز الممتعة، حيث عليك التغلغل في أعماق جبل صحراوي بصفتك آخر وحدات BOT-C وذلك من أجل إعادة الكهرباء إلى منشأة قديمة يسكنها مخلوق يائس.

وسوف تكتشف العديد من العتاد وأكثر من 20 عنصراً فريداً، حيث تستطيع تخصيص نمط لعبك مع الأسلحة القابلة للتطوير والملابس كذلك، ويجب عليك تحرير مدينة Mirage من عاصفة رملية عنيفة ضربتها، وستواجهة في طريقك ألغاز وزعماء عليك التخلص منهم بطرق معينة من اجل إكمال مغامرتك.

ستتوفر Creature in the Well على الصفحة الرئيسية الترويجة في متجر Epic Games Store وذلك في 25 مارس على الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي، 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش، حيث ستبقى اللعبة متاحة بشكل مجاني لمدة أسبوع واحد، وبعد ذلك تستطيع إضافة اللعبة في مكتبتك إلى الأبد وتنيزلها وقتما تشاء.

صدرت لعبة Creature in the Well في سبتمر من عام 2019 وهي من تطوير الاستديو Flight School Studio والناشر لها MWM Interactive وتوفرت على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بسعر 15 دولار أمريكي.

هل يعجبك هذا النوع من ألعاب الأركيد المتميزة؟ يسعدنا أن تشاركونا رأيكم من خلال التعليقات أدناه..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى