الموسم السادس PGA TOUR 2K23 ينزين بمعدات جولف جديدة من Bad Birdie

أعلنت اليوم 2K عن تفاصيل الموسم السادس من Clubhouse Pass PGA TOUR 2K23 والذي يضم مجموعة من الملابس من Bad Birdie Golf، والتي ستبدأ يوم الجمعة، 27 أكتوبر 2023.

تأسست Bad Birdie Golf في عام 2017، وهي علامة تجارية لملابس الجولف عالية الأداء تقدم مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات الأنيقة. تتضمن ملابس Bad Birdie Golf المتوفرة في Clubhouse Pass للموسم السادس كرات جولف وقمصان وقبعات وسراويل قصيرة وتنانير وفساتين والمزيد في مجموعة من الألوان الجريئة. يمكن للاعبين ربح معدات Bad Birdie Golf عبر تقدم Clubhouse Pass للموسم السادس.

بالإضافة إلى الموسم السادس من Clubhouse Pass الذي سيصدر يوم الجمعة، تتوفر حزمة عيد الهاوين الآن مجانًا لجميع اللاعبين. تتميز بعناصر خريفية مخيفة بما في ذلك الفوانيس والمقابر والنصب التذكارية، حيث يمكن للاعبين إضافة لمسة مرعبة الى مساراتهم المخصصة في برنامج تصميم مسار PGA TOUR 2K. كما يعود أيضًا موسم العطلات هذا بمجموعة من الملابس والمعدات الخاص بالعطلة، مما يشجع اللاعبين على تزيين المسارات وتزيين MyPLAYERS الخاص بهم بأزياء احتفالية.

سيقدم الموسم السادس من PGA TOUR 2K23 Clubhouse Pass أحداثًا يومية وأسبوعية جديدة وتستمر حتى يوم الجمعة 12 يناير 2024. تعتبر لعبة PGA TOUR 2K23 أعلى نسبة تقييم في محاكاة الجولف خلال العقد الماضي على Xbox والكمبيوتر الشخصي.

بالنسبة للاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى اللحاق بالأحداث، وكذلك اللاعبين المحترفين الذين يأملون في سد أي فجوات في مجموعتهم، تتوفر حزم الإضافية DLC للتنزيل الآن، ومحملة بحزم VC وحزم الكرات القابلة للاستهلاك.

تتوفر نسخة Deluxe ونسخة Tiger Woods ونسخة Standard للعبة PGA TOUR 2K23 على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation®5 (PS5™) و PlayStation®4 (PS4™) و Steam.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى