لعبة Kena: Bridge of Spirits قد لا تحصل على جزء ثانٍ وفقاً للمطورين..

لعبة Kena: Bridge of Spirits هي من أكثر الألعاب التي أتطلع لتجربتها أنا والكثيرون بسبب عروضها السابقة الرائعة التي ذكرتنا بأفلام بيكسار من ديزني بالإضافة إلى لطافة الشخصية الرئيسية والعالم والشخصيات والطبيعة الخلابة. لا يفصلنا الكثير على موعد إطلاقها وفي حال كنت تريد أن تتحول اللعبة إلى سلسلة، هذا الخبر سيهمك.

في مقابلة لمؤسسي استديو Ember Labs المطور للعبة مع موقع SoulVision Magazine (عبر The Gamer)، تم التحدث حول مستقبل اللعبة وأخبرنا المطورون أنهم لا يتوقعون تطوير جزء ثانٍ من Kena: Bridge of Spirits لاستكمال القصة حيثُ يفضلون إنشاء عنوان جديد بذات النمط من ناحية أسلوب اللعب والسرد.

هذا لا يعني أنّ اللعبة المرتقبة لا تحتوي على الكثير من القصص التي يمكن التعمق بها حيثُ قال المطورون أنها تملك إمكانية مرتفعة من الجانب السردي ولكنهم يتمنون استكشاف عالم كينا في مجالات أُخرى بجانب ألعاب الفيديو مثل مسلسل تلفزيوني أو حتى فيلم.

إلى الآن لا نعلم ما إن ستكون اللعبة ممتازة وفريدة من نوعها أم جيدة أم حتى سيئة ولكن من الجيد أن نعلم أنّ هذا العالم المثير للاهتمام والجميل لن يتم التخلي عنه تماماً وأتوقع نجاح مسلسل رسوم متحركة (أنيميشن) في حال كان بذات جودة اللعبة.

من المخطط أن تصدر اللعبة في الواحد والعشرين من سبتمبر على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم في قرار المطورين؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

المزيد عن Kena: Bridge of Spirits

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى