براءة اختراع من Nintendo تكشف عن جهاز ألعاب يحتوي على شاشتين

تم اكتشاف براءة اختراع تم رصدها مؤخرًا لشركة Nintendo والتي تشير إلى تواجد جهاز ألعاب مزدوج الشاشة يمكن فتحه وإغلاقه، هذا وفقًا لموقع Game Rant الذي شارك صورًا من المفترض أنها مرتبطة ببراءة اختراع تذكرنا بفكرة جهاز Nintendo 3DS الذي كان قابل للفتح والإغلاق.

بدلاً من التصميم الصدفي الذي شهد طي الشاشة العلوية على الشاشة السفلية، فإن هذا التصميم يرى الشاشة العلوية ستكون متواجدة حتى عندما يكون الجهاز مغلقًا، وبحسب براءة الاختراع الموجودة فإن الشاشة العلوية والسفلية من المنصة قادرين على العمل بشكل مستقل عن بعضهما البعض، يمكنك رؤية الصورة بالأسفل لتتفهم شكل الجهاز.

في حين أن هذا قد يشير إلى بعض أفكار Nintendo المحتملة للأجهزة المستقبلية، إلا أن الشركة لديها تاريخ من براءات الاختراع المشابهة التي تم تقديمها ولم تظهر للنور أبدًا، قبل الإعلان عن جهاز Nintendo Switch، قدمت الشركة براءة اختراع تظهر فيها جهاز ألعاب محمول بشاشة بيضاوية كبيرة، مع عصا تحكم بارزة من الشاشة.

وفقًا للشائعات والمصادر أرسلت الشركة أجهزة التطوير الخاصة بجهاز Switch 2 إلى استوديوهات الطرف الأول، ومن المفترض بحسب الشائعات أن تنطلق المنصة في النصف الثاني من عام 2024، أكدت الشركة مؤخرًا أنها تخطط لاستخدام نظام حساب Nintendo الخاص بها للمساعدة في الانتقال السلس من Switch إلى الجيل الجديد.

بما أن حسابات Nintendo لدى ستكون محورًا مهم في الانتفال للجيل الجديد، هذا يعني أن خاصية التوافق المسبق وإن لم تتوفر مع إطلاق الجيل الجديد سيتم توفيرها لا محالة لأن الحسابات تلعب دورًا مهمًا في تعزيز فعالية هذه الخاصية تحديدًا.

هل تظن عزيزي القارئ أن نشهد تجسيدًا لبراءة الاختراع تلك على أرض الواقع في المستقبل القريب؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button