لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس أيضاً!

عُشاق الأبطال الخارقون ينتظرون لعبة Marvel’s Avengers على أحر من الجمر. صحيح أنّ البعض يملك بعض الشكوك والمخاوف بناءً على العروض التي رأيناها إلا أنّها بالتأكيد ستقدم تجربة ممتعة لكل من يعشق ثور وهالك وبلاك ويدو بالتأكيد. اليوم من خلال بيان صحفي أعلنت سكوير إنيكس عن معلومات جديدة حول اللعبة وتحديداً بخصوص الجيل الجديد.

وفقاً للبيان، ستصدر لعبة Marvel’s Avengers على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس واللاعبون الذين قاموا بشرائها على الجيل الحالي سيحصلون على نسخة الجيل الجديد مجاناً. هذا ليس كل شيء، علمنا أيضاً أنّ اللعبة ستدعم خاصيّة اللعب الجماعي بين الجيلين وستتمكن من نقل تقدمك من البلايستيشن 4 إلى البلايستيشن 5 على سبيل المثال بدون عناء.

على مدونة البلايستيشن الرسمية، تحدث غاري سنيثين، الرئيس التنفيذي التقني باستديو كريستال داينامكس عن نسخة البلايستيشن 5 من لعبة Marvel’s Avengers. وفقاً لكلامه، بدأ العمل على نسخة الجيل الجديد من اليوم الاول الذي حصلوا فيه على نسخة المطورين من الجهاز. بجانب التقنيات الحديثة التي ستستخدمها اللعبة والتي سمعنا عنها سابقاً مثل قوة الرسومات وسرعة التحميل، حصلنا على كلام سيشوق اللاعيبن بدون شك وهو أنّ اللعبة ستقدم وضع يُحسّن من الرسومات في البلايستيشن 5 ووضع يُحسّن من عدد الإطارات والذي يهدف إلى تشغيل اللعبة المُنتظرة بـ 60 إِطار بالثانية بوضوح 4K ديناميكي. لم يتم التطرق لنسخة الاكسبوكس سيريس اكس بعد بهذا الخصوص.

هذا التصريح بالتأكيد سيسعد مُنتظري Marvel’s Avengers على الجيل الجديد لكن يبقى السؤال هو، هل ستنتظرون الجيل الجديد للحصول على تجربة أفضل أم ستلعبوها عندما تصدر في السابع عشر من سبتمبر على الجيل الحالي؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button