تحكم بأحلامك مع Nightmare Fuel في Diablo 4 وتجربة صوتية تحمل طابع الحالوميّة

أدخِل عالم Diablo 4 إلى أحلامك مع Nightmare Fuel، وهي تجربة صوتية تحمل طابع الحالوميّة. أُنشئت هذه التجربة الصوتية الطويلة بالتعاون مع د. Leslie Ellis، وهي خبيرة رائدة في استخدام الأساليب الجسدية في العلاج النفسي.

تدعو هذه التجربة المستمعين إلى أن يصبحوا أبطال أحلامهم من خلال استخدام حالة الحلم الواعي مع تزوديك بالأدوات اللازمة للتحكم في نومك.

يجب الاستماع إلى هذه التجربة الصوتية بالكامل في أثناء النوم وتستمر نحو 8 ساعات.

  • يبدأ التسجيل الصوتي بفترة الحالوميّة التي تستمر من 15 إلى 20 دقيقة والغرض منها أن تكون مقدمة إرشادية لتحديد النوايا.
  • ثم ينتقل التسجيل إلى حلقة الانتقال لمدة 4-5 ساعات ليغط المستمع في النوم مع مشاهد صوتية خاصة بـ Diablo ومقطع صوتي من Diablo IV.
  • وخلال الفترة التالية التي ستستمر لمدة 2-3 ساعات، سيبدأ نوم حركة العين السريعة، حيث سيُصدر التسجيل إشارات صوتية للحث على الدخول في حالة الحلم الواعي. في آخر 3-5 دقائق من التسجيل الصوتي، سيكون هناك تذكير لطيف لبدء عملية الاستيقاظ.

ملاحظة: إذا كنت تعاني من اضطراب نفسية معينة، فلا ننصحك بفعل ذلك قبل استشارة طبيبك🚫⛔

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button