يوبي سوفت تؤكد أن Assassin’s Creed Black Flag تجاوزت 34 مليون لاعب..

صدرت لعبة القراصنة Assassin’s Creed Black Flag قبل حوالي 10 سنوات ومازالت تحقق نجاحات لشركة Ubisoft، حيث وصل إجمالي أعداد اللاعبين مؤخرًا إلى أكثر من 34 مليون لاعب سنحت لهم فرصة تجربة العنوان.

تدور أحداث اللعبة في البحر الكاريبي، وهي احدى العناصر التي جعلت منها فريدة، حيث تقدم جزرًا بمهام جانبية وأهداف للاغتيال والكنوز وغير ذلك الكثير، يمكن تشغيل Assassin’s Creed Black Flag على أجهزة Xbox One و Xbox 360 و PS4 و PS3 و Nintendo Switch و PC.

وفقًا لتقرير جديد من Kotaku، تعمل Ubisoft حاليًا على نسخة معاد إنتاجها من لعبة القراصنة Assassin’s Creed 4 Black Flag، إذ يشارك فريق Ubisoft Singapore بشكل كبير في تطوير النسخة الجديدة، ويساعد الاستوديو أيضًا في تطوير تكنولوجيا المحيطات في Assassin’s Creed بما إنه يعمل حاليًا على Skull and Bones. يقول التقرير:

ورد أن استوديو سنغافورة يجبر مطوريه على العمل على Skull and Bones في المكتب بدلاً من العمل عن بعد. حيث يجبر موظفيه على العمل لساعات طويلة ويقدم لهم وجبات غداء وعشاء حتى يتمكنوا من إنهاء لعبة القراصنة.

يقال أن الفريق العامل على Skull and Bones تمت مناقشته أيضًا ما إذا كان من الممكن تدوير Skull and Bones في لعبة تشبه إلى حد كبير Black Flag، وقد يعني ذلك إضافة عناصر من الاستكشاف التعاوني والقتال اليدوي بدلاً من آليات جمع الموارد والمعارك البحرية في وضع لاعب ضد لاعب.

شاركونا رأيكم حول لعبة AC Black Flag أدناه ما الذي برأيكم يميزها عن باقي أجزاء السلسلة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button